موقع السلطة
الخميس، 9 مايو 2024 05:09 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
توك شو

عمرو أديب يثير الجدل بتصريحات غريبة بعد تتويج الزمالك بالدوري

عمرو أديب
عمرو أديب

أعرب الإعلامي عمرو أديب، عن استغرابه واستيائه من عدم تهنئة مشجعي النادي الأهلي للزمالك بعد حصوله على بطولة الدوري.

تجاهل الأهلي تهنئة نادي الزمالك بالدوري

وقال خلال برنامج “الحكاية” المذاع علي قناة “إم بي سي مصر”: "هو ليه محدش بيهنينا بالدوري ليه فيه رفض للفكرة ان الزمالك ياخد الدوري ومحدش عايز يقولنا مبروك اشمعنا احنا لما الأهلي ياخد بطولة كرة خماسية ويكسب القاضية وأفريقيا نهني النادي الأهلي انما لما الزمالك ياخد الدورى بنطلع فيه العبر ونطلع فيه مشكلة علشان منقولش له مبروك، مفيش دولة في العالم نادي واحد خد الدوري من 2014 لحد 2021، هما الأهلاوية ليه مستغربين إن الزمالك ياخد الدوري".

أحقية الزمالك بالفوز بالدوري

وتابع: "احنا اسفين أخدنا الدوري السنة دي قولوا لنا مبروك ونقلب الصفحة، انما لأ نطلع فيه العبر ويقولوا التحكيم والتفويت، واحنا عمرنا ما كنا بنفتح بقونا، ولما الأهلي يكسب الدوري بنقول مبروك وروح الفانلة الحمراء، وعايزين الحق الزمالك السنة دي أحق، الزمالك السنة دي 22 لاعيب ألماظ وموهوبين وسعرهم كلهم ميجيش ثمن 4 لاعيبة في الأهلي وملعبوش السنة دي خالص، الزمالك كان الأقوى والأفضل والأحسن والأهم أن الزمالك يلعب وهو في محنة والنادي مديون واللاعيبة مش واخده ربع مستحقاتها والمجلس مؤقت ومع ذلك اللاعيبة ابطال واخدوا الدوري قولوا لنا مبروك هو احنا مينفعش ناخد الدوري مرة، الكورة جزء من الحياة مش الحياة جزء من الكورة متكبروش الموضوع احنا بنتسلي، ان الأهلي مخدش الدوري ده مش نهاية العالم، وايه اللى اتعمل في رانيا علواني لما باركت لحازم امام بالحصول علي الدوري هو احنا في حالة حرب، انتوا مشفتوش صورة طارق حامد وهو طالع مع أفشة..احنا اللى حاسين بمعاناة لما نشوف شكل مش لائق في احتفال التتويج بدرع الدوري".

إنجاز الزمالك بعد الفوز بالدوري

وأكمل: "ابطال الزمالك نزلوا كلوا الأرض وعملوا انجاز، الحالة اللي فيها تشنج إن الأهلي مخدش الدوري غريبة، كسبنا الدوري قولوا لنا مبروك بقي احنا كلنا ولاد مصر ودي بلدنا، هنونا ومتعملوش شبورة وقولوا لنا مبروك بنفس صافية والسنة الجاية تاخدوا انتوا الدوري".

شهدت الساعات الماضية حالة من الجدل بين ناديي الزمالك وبيراميدز بشأن انتقال عبدالله السعيد نجم وقائد بيراميدز والمنتخب الوطني إلى النادي الأبيض خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية ما بين من يؤكد المفاوضات ومن ينفيها واخرون يؤكدون توقيع اللاعب للفريق الأبيض وأن المقابل المادي سيحسم الصفقة.

رئيس الزمالك يؤكد اقتراب انتقال عبد الله السعيد لـ الأبيض

وقال حسين لبيب، رئيس نادي الزمالك خلال تصريحات تليفزيونية: "طلبنا من بيراميدز ضم عبد الله السعيد ونحن حاليًا بانتظار الرد، واللاعب أبدى رغبة واضحة في اللاعب لنادي الزمالك، وأي لاعب يتشرف بارتداء فانلة الأبيض".

وتابع: "لم أتلق أي رد من بيراميدز علي الموافقة علي انتقال عبد الله السعيد لا سيما وأن اللاعب رحب بارتداء الفانلة البيضاء".

ومن جانبه قال الكابتن حسين لبيب رئيس نادي الزمالك: "تربطنا علاقة قوية بنادي بيراميدز، وعبد الله السعيد من اهتمامات نادي الزمالك".

بيراميدز ينفي التفريط في لاعبه ببيان رسمي
وأصدر نادي بيراميدز بيانا رسميا ردا على أنباء التي تم تداولها بشأن انتقال عبدالله السعيد إلى نادي الزمالك خلال فترة الانتقال الصيفي الحالي.

بيان بيراميد بشأن عبدالله السعيد
ويؤكد نادي بيراميد وبشكل قاطع أنه لم يحدث أي تفاوض بين رئيسه التنفيذي ممدوح عيد ورئيس اللجنة المؤقتة لإدارة نادي الزمالك حسين لبيب، بشأن قائد فريقنا عبد الله السعيد.

ويود النادي أن يوضح أن عبد الله السعيد مستمر في صفوف بيراميدز بوصفه قائد الفريق ولا يمكن الاستغناء عنه ولا نية لرحيله في ظل عقد ساري بين النادي ونجمه، مشيرا إلى أن أمر التفاوض بشأن عبد الله السعيد غير مطروح على الإطلاق.

بيان بيراميدز
ويشير بيراميدز إلى أن العلاقة الطيبة بينه وبين كافة الأندية المصرية، وخاصة نادي الزمالك، تجعل من غير المقبول الحديث في وسائل الإعلام من جانب مسئولي الزمالك بشأن قائد النادي وقائد منتخب مصر والإشارة إلى مفاوضات غير حقيقية، بل والتصريح في وسائل الإعلام بالتفاوض مع لاعبين دون علم ناديهم، وعليه فإن النادي لن يقبل التفاوض بشأن قائده وهذا الباب مغلق نهائيا.

الأبيض يرد بتكذيب بيان بيراميدز
وكشف مصدر مسئول بنادي الزمالك، أن كل ما جاء في بيان نادي بيراميدز بخصوص عدم وجود أية مفاوضات بين الزمالك ومسئولي النادي للتعاقد مع اللاعب عبد الله السعيد لا أساس له من الصحة.

وأوضح المصدر، أن الزمالك لا يعرف سوى الطرق الشرعية والقانونية في التفاوض مع الأندية بشأن انتقالات اللاعبين وأنه بالفعل كانت هناك مفاوضات رسمية خلال الأيام الماضية بخصوص عبد الله السعيد ولاعبين أخرين سواء من خلال البيع المباشر أو التبادل مع لاعبين في الزمالك.

واستغرب المصدر من بيان بيراميدز خاصة وأن خبر المفاوضات مع مسئولي بيراميدز جاء على لسان رئيس الزمالك حسين لبيب الذي لا يمكن أن يخرج بتصريح مثل هذا ولا يكون صحيحا.

البنك الأهلي
النادي الأهلي نادي الزمالك الزمالك الأهلي عمرو أديب منتخب مصر الدوري بطولة الدوري السلطة
tech tech tech tech
CIB
CIB