موقع السلطة
الجمعة، 19 أبريل 2024 05:02 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

عاجل.. الأهلي يفاوض «قاهر الزمالك»

الاهلي - الزمالك
الاهلي - الزمالك

استقرت لجنة التخطيط بالنادي الأهلي، برئاسة محسن صالح وعضوية زكريا ناصف، على الحارس الجديد، الذي سيتم التعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وكان النادي الأهلي في وقتٍ سابق، قد أعلن عن التعاقد مع عدة صفقات حتي الوقت الحالي وهم؛ بيرسي تاو لاعب برايتون الإنجليزي و لويس ميكيسوني لاعب سيمبا التنزاني وكريم فؤاد لاعب النجوم وحسام حسن لاعب سموحة.

وعلم السلطة أن هناك عدة ترشيحات بشأن التعاقد مع حارس جديد نهاية الموسم الجاري من بينهم الهاني سليمان حارس سموحة وكذلك المهدي سليمان حارس بيراميدز بالإضافة إلي محمد بسام حارس طلائع الجيش".

وصرف النادي الأهلي النظر عن ضم المهدي سليمان بسبب تعنت مسئولي نادي بيراميدز في صفقة إبراهيم عادل.

وهناك مفاضلة بين الهاني سليمان حارس سموحة وبسام حارس طلائع الجيش ولكن الاتجاه الأكبر هو بسام.

النادي الأهلي في مفاوضات مكثفة مع بسام حارس طلائع الجيش خلال الساعات القليلة الماضية بعد تواجد اللاعب على رأس أولويات تدعيم حراسة المرمي.

ويلقب محمد بسام بقاهر نادي الزمالك، حيث شارك في الإطاحة بالزمالك من بطولة كأس مصر الموسم الماضي في نصف النهائي.

تشهد الفترة الحالية مشاورات داخل لجنة التخطيط بالنادي الأهلي مع الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني مدرب النادي الأهلي بشأن ملف المدرب العام بالفريق الأول، بعد رحيل كيفين جونسون بفرمان من بيتسو موسيماني.

وطلب الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني مدرب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، رحيل كيفين جونسون عن منصب المدرب العام، بالإضافة إلي يوشا فالوديا عن منصب محلل أداء الفرق المنافسة للأهلي.

وكان النادي الأهلي في وقتٍ سابق، قد أعلن عن التعاقد مع عدة صفقات حتى الوقت الحالي وهم؛ بيرسي تاو لاعب برايتون الإنجليزي و لويس ميكيسوني لاعب سيمبا التنزاني وكريم فؤاد لاعب النجوم وحسام حسن لاعب سموحة.

المرشحون لمنصب المدرب العام في الأهلي

وعلم السلطة أنه تم ترشيح عدة أسماء في الفترة الماضية، من بينهم علاء ميهوب وهاني رمزي، بخلاف رغبة موسيماني في استقدام مدرب عام أجنبي في الموسم الجديد.

التفكير في سامي قمصان بمنصب المدرب العام في الأهلي

وبدأ التفكير داخل لجنة التخطيط بالنادي الأهلي بالتشاور مع موسيماني حول تواجد سامي قمصان في منصب المدرب العام بدلًا من منصب المدرب المساعد.

وفي حال رفض القرار الخاص بسامي قمصان، هناك بديل آخر أمام النادي الأهلي وهو عادل مصطفي لاعب الأهلي السابق، تم ترشيحه على موسيماني ولم يتخذ أي قرار بشأنه.

قمصان

أعلن سامي قمصان، المدرب المساعد في الجهاظ الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، رحيل ثنائي الجهاز الفني في القلعة الحمراء.

وحرص سامي قمصان، على وداع الثنائي كافيين جونسون المدرب العام ويوشا فالوديا محلل الأداء، بعد قرار الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني برحيلهما في الفترة المقبلة.

ونشر قمصان عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "انستجرام" صور للثنائي وعلق عليها :" سنفتقدك"، مما يؤكد رحيلهما خلال المرحلة المقبلة.

وكان موسيماني قرر الاستغناء عن محلل الأداء بالجهاز الفني للنادي الأهلي يوشا سعيد والاعتماد على محلل أداء جديد مع بداية الموسم المقبل.

ورشحت لجنة التخطيط للكرة بالنادي الأهلي، برئاسة محسن صالح، علاء ميهوب، لتولي منصب المدرب العام في الجهاز الفني، خلفا لكيفين جونسون.

البنك الأهلي
الأهلي الزمالك مفاوضات الأهلي الزمالك قاهر الزمالك السلطة
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB