موقع السلطة
الخميس، 25 أبريل 2024 05:22 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

عاجل.. الزمالك يخدع حمدي النقاز

حمدي النقاز
حمدي النقاز

كشف مصدر داخل نادي الزمالك مفاجأة مدوية وخارج التوقعات بشأن استقرار مسئولي نادي الزمالك على إعارة الصفقة الجديد خلال الميركاتو الصيفي الحالي.

ويخوض نادي الزمالك خلال الساعات الجارية مفاوضات قوية مع اللاعب حمدي النقاز نجم منتخب تونس، لضمه في الميركاتو الصيفي الحالي.

مفاوضات نادي الزمالك لم تكن الوحيدة، بل هناك مفاوضات من قبل نادي فاركو وكذلك نادي بيراميدز للتعاقد مع حمدي النقاز في الموسم الجديد.

وقال مصدر بالزمالك لـ السُلطة: "هناك اتجاه لإعارة حمدي النقاز عقب التعاقد معه في الساعات القليلة المقبلة".

وأضاف المصدر: "إعارة النقاز ستكون للبنك الاهلي حيث هناك محاولات لإقناع اللاعب بالانتقال لنادي البنك الأهلي".

وأوضح المصدر: "هذه الخطوة جاءت بعد هجوم بعض من الجماهير على الإدارة بسبب التعاقد مع النقاز بعد هروبه بأكثر من موسم وكذلك محاولة حل أزمة حكم اللاعب ضد النادي الذي حصل عليه بتسديد مبلغ مالي له".

شهدت الساعات الماضية مفاوضات مكثفة من جانب اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب من أجل التعاقد مع لاعب جديد لضمه للفريق الأبيض، ليكون موجودا في الخط الأمامي، في الموسم المقبل.

وعلمنا أن الساعات الماضية شهدت مفاوضات مكثفة من جانب الزمالك، مع مصطفى البدري، مهاجم الإنتاج الحربي، من أجل ضمه إلي صفوف الفريق الأبيض، لتدعيم هجوم الفارس الأبيض، في الموسم المقبل.

وكان اللاعب قريبا من الأهلي في الفترة الماضية ولكن بعد التعاقد مع حسام حسن ابتعد الأهلي عن التعاقد مع اللاعب، ما جعل إدارة الزمالك تدخل بقوة في مفاوضات من أجل ضم اللاعب.

وكشف مصدر بالزمالك أن إدارة النادي تسعي لحسم الصفقة اليوم على أقصى تقدير من أجل أن يكون لاعبا في صفوف الفريق الأبيض بعد المستوى المميز الذي قدمه مع فريق الإنتاج الحربي رغم أن فريقه هبط إلى الدرجة الثانية.

ونجح اللاعب في إحراز 11 هدفا، خلال 27 مباراة خاضها هذا الموسم في الدوري مع فريق الإنتاج الحربي ويعد اللاعب من ناشئي الأهلي قبل أن ينتقل بين عدة أندية ويستقر به المطاف في صفوف الفريق العسكري.

وكان الزمالك قد أعلن قبل أيام عن انضمام عمر كمال عبد الواحد رسميًا إلى صفوف الفريق الأبيض في صفقة انتقال حر من نادي المصري البورسعيدي.

البنك الأهلي
الزمالك الاهلي البنك الأهلي رياضة السلطة أخبار حمدي النقاز
tech tech tech tech
CIB
CIB