موقع السلطة
الجمعة، 26 أبريل 2024 04:00 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
فن

حلا شيحة توجه رسالة شكر للإعلامي محمود سعد

حلا شيحة
حلا شيحة

وجهت الفنانة حلا شيحة، رسالة شكر للإعلامي محمود سعد، بعد الحديث عن الصداقة القوية التي جمعتهما أكثر من 20 سنة بداية من قرار ارتدائها الحجاب.

وكتبت حلا شيحة، في منشور عبر خاصية ستوري، على حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة انستجرام، قائلة: محمود سعد من أجمل الناس اللى تقابلوهم في الحياة.

منشور حلا شيحة

في سياق متصل، كشف محمود سعد عبر قناته على موقع الفيديوهات يوتيوب، تفاصيل الصداقة القوية التي جمعته مع الفنانة هنا الزاهد، مؤكدا أنه كان شاهدا على مراحل تذبذبها على الحجاب في بعض مراحل حياتها.

وقال محمود سعد في الفيديو إنه جلس مع حلا في فترة رغبتها على الحجاب أكثر من 6 ساعات وحكت له أنها ترى أحلام وكوابيس بشأن الحجاب، ما جعله يرى أن الفكرة نابعة من داخلها، موضحا: كل إنسان يمر بمرحلة من التناقض في شخصيته، وأنا مريت بمثل هذه التجارب على مستوى حياتي العملية.

وعن الانتقادات التي تتعرض لها حلا شيحة بعد أزمتها الأخيرة، قال: حلا أخلاقها كويسة جدا، وأحلامها محدودة جدا، أنا أعرفها من أكتر من 20 سنة، عمرى ماشوفتها بتذم في حد، هي دايما شايفة كل الناس طيبة وبريئة، ما تتجوز حلا شيخة وتتبسط إيه المشكلة، والله ست دي كويسة وعلى المكشوف.

ومؤخرا، أثارت حلا شيحة الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي، بسبب صورها المنتشر دون الحجاب، وأكدت أنها لا تملك حسابات على مواقع التواصل الاجتماعي، إلا على انستجرام فقط، ولا تملك أي حسابات على فيس بوك، شاكرةً إدارة فيس بوك على إغلاق كل الحسابات المزيفة وتحمل اسمها.

البنك الأهلي
محمود سعد الإعلامى محمود سعد الفنان حلا شيحة حلا شيحة الحجاب اخبار الفن أخبار المشاهير أزمة حلا شيحة السلطة
tech tech tech tech
CIB
CIB