موقع السلطة
الأحد، 28 أبريل 2024 08:09 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
فن

لماذا اعتلت هنا الزاهد عرش التريند؟ تفاصيل صادمة

هنا الزاهد
هنا الزاهد

تصدر اسم الفنانة هنا الزاهد تريند جوجل خلال الساعات الماضية، بعد مناقشة طريفة جمعتها مع زوجها الفنان أحمد فهمي على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، وتفاعل معهما الجمهور بشكل كبير.

بدأت القصة، عندما نشرت الفنانة هنا الزاهد، صورة لها أمام البحر أثناء قضائها إجازتها الصيفية في الساحل الشمالي مع أسرتها، عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، ووجهت خلالها رسالة لزوجها أحمد فهمي قائلة: «أنا مش كتكت يا فهمي»، في إشارة منها إلى أن رقمها مدوّن على هاتف فهمي باسم كتكت بسبب شعرها المجعّد.

منشور هنا الزاهد

ورد أحمد فهمي في تعليق آخر على سخرية هنا الزاهد قائلًا: «خلي الساحل ينفعك بقى»، وانهالت العديد من التعليقات على المنشور كما كتبت الفنانة روجينا تعليقا آخر قائلة: «أحلى كتكت يا عمري».

وانتشرت العديد من الشائعات بحدوث حمل للفنانة هنا الزاهد، بعد ظهورها بوزن زائد وبطن منتفخة خلال حفل زفاف المنتجة إسراء طاهر ابنة شقيقة جمال ومدحت العدل، ما جعل البعض يفسر ذلك بحملها من زوجها الفنان أحمد فهمي.

وردت هنا الزاهد على تلك الأقاويل خلال لقائها مع برنامج et بالعربي، حول حقيقة حملها، وقالت إن القصة بدأت مع نشرها صورة من كواليس مسلسلها حلوة الدنيا السكر عبر حسابها الشخصي بموقع انستجرام، موضحة: كنت حاطة مخدة في بطني باينة إنها مخدة مفيش حد بطنه عاملة كده، والناس دخلت تبارك لي وأحمد فهمي هزر وقال لي ربنا يقومك بالسلامة.

وأضافت الزاهد أن الأمر ازداد وكثرت الشائعات حول حملها بعد ظهورها في حفل زفاف المنتجة إسراء طاهر، مشيرة إلى أن السبب وراء ذلك هو زيادة وزنها نحو 3 كيلو جرامات.

وشاركت هنا الزاهد خلال الموسم الرمضاني الماضي بمسلسل «النمر»، والذي درات أحداثه حول شاب صعيدي، أصبح عليه ثأر، فما كان أمامه إلا أن يهرب من الموت، ويتجه إلى مدينة القاهرة للعيش بسلام هناك، ويمر بعديد من المواقف الصعبة في جو من التشويق، وحقق العمل العديد من الإشادات والمشاهدات.

وضم مسلسل «النمر» العديد من الفنانين منهم، هنا الزاهد، وعمرو عبدالجليل، وبيومي فؤاد، ونرمين الفقي، وأحمد خالد صالح، ومحمد رياض، وولاء الشريف، وأحمد عبد الله محمود، ومحمود حافظ، ومحمد مهران، إشراف عام حسام شوقي، تأليف محمد صلاح العزب، إخراج شيرين عادل، ومن إنتاج سنرجي تامر مرسي.

البنك الأهلي
هنا الزاهد هنا الزاهد انستجرام اخبار الفن أخبار المشاهير الفن أحمد فهمي مسلسل هنا الزاهد الجديد زوج هنا الزاهد السلطة
tech tech tech tech
CIB
CIB