موقع السلطة
السبت، 27 أبريل 2024 01:51 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

تصريحات مثيرة من كريستيانو رونالدو عن فيرجسون

رونالدو
رونالدو

تحدث النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو عن السير فيرجسون، المدير الفني السابق لفريق مانشستر يونايتد، وعن عودته إلى الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

قال كريستيانو رونالدو لموقع مانشستر يونايتد الرسمي: كما يعلم الجميع سير اليكس هو السبب الأساسي لوجودي في مانشستر عندما كنت في لشبونة، بالنسبة لي سير اليكس فيرجسون بمكانة الأب، لقد ساعدني كثيرًا، تعلمت الكثير منه وهو السبب الأساسي لتوقيعي لمانشستر يونايتد.

أضاف: لقد كنت في هذا النادي الرائع مُنذ أن كان عمري 18 عامًا، أنا سعيد للغاية لأنني عدت إلى منزلي مانشستر يونايتد بعد 12 عامًا، لذا فأنا ممتن للغاية ومتحمس لبدأ مباراتي الأولى.

أكمل: ‏العودة لمانشستر يونايتد كان أفضل قرار يمكن اتخاذه، لقد كان القرار الصحيح برأيي، أنه فصل جديد في مسيرتي أريد أن أصنع التاريخ وأساعد مانشستر يونايتد لتحقيق نتائج وألقاب.

اختتم: ‏لقد حظيت بمحادثة مع أولي سولشاير لكن سوف أجري محادثة معه وجهًا لوجه لكي أعرف ماذا يتوقع مني، كما تعلم فقد لعبت لمدة 2-3 أعوام معه، لذلك هنالك علاقة جيدة بيننا، لكننا الآن في مواضع مختلفة أنا اللاعب وهو المدرب لكن ذلك لا يهم علاقتي به عظيمة.

البنك الأهلي
كريستيانو رونالدو فيرجسون مانشستر يونايتد سولشاير البريميرليج السلطة
tech tech tech tech
CIB
CIB