موقع السلطة
الأحد، 28 أبريل 2024 09:12 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
مصر

عامل بفندق يفاجأ بحصوله على جزء من ثروة سائح إنجليزي

العامل التركي مع السائح الإنجليزي
العامل التركي مع السائح الإنجليزي

غالبًا ما نشاهد في الأفلام قصصًا ومواقف خارجة عن الطبيعة، وهو ما يجعلنا نختار فيلمًا عن غيره، ونتأثر ببطل ونحب نوعًا معينًا من الأفلام.

لكن نفاجأ أحيانًا بحدوث مواقف خارقة وغير مألوفة في الحياة العادية، ويكون أبطالها أفراد عاديون، كل ما يغلب عليهم هي الإنسانية فقط.

هذا ما عاشه عامل بسيط طاسكين داسدان يدعى في أحد فنادق تركيا السياحية.

يعمل طاسكن داسدان عاملًا بسيطًا في أحد فنادق تركيا السياحية، واعتاد على أداء عمله حتى يكون جميع السياح سعيدين خلال فترة إقامتهم.

من جانبه اعتاد تشارلز كورتناي رجل أعمال إنجليزي غني، على قضاء عطلته من حين لآخر في تركيا، واختار أحد الفنادق دون أن يعلم أنه سوف يكون مصباح علاء الدين لعامل بسيط بين ليلة وضحاها.

قضى كورتناي إجازاته الصيفية في هذا الفندق التركي في عناية طاسكين العامل التركي، الذي فعل ما بوسعه كي يحصل النزيل الأجنبي على الخدمة الجيدة.

مرّ الزمن، وتوفي تشارلز كورتناي ليفاجأ العامل التركي بتواصل أسرة السائح الإنجليزي معه لتعطيه نصيبه من الميراث الذي تركه رجل الأعمال الإنجليزي خصيصًا له.

حيث خصص كورتناي جزءًا صغيرًا من أمواله وممتلكاته للعامل البسيط.

وأشارت ديلي ميل إلى أن هذا الجزء البسيط سيجعل العامل التركي في غير حاجة لممارسة أي وظيفة باقي حياته.

أعرب طاسكين داسدان لوسائل الإعلام العالمية، عن شعوره بالتأثر الشديد عقب حصوله على هذا الميراث، مشيرًا إلى أن رجل الأعمال الإنجليزي كان يساعده بالفعل في تعليم أبنائه.

البنك الأهلي
عامل تركي فندق فنادق تركية فنادق سياحية رجل أعمال يهدي جزء من ثروته لعامل السلطة
tech tech tech tech
CIB
CIB