موقع السلطة
الجمعة، 29 مارس 2024 06:41 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

أبو ريدة يكشف موقفه من الترشح لرئاسة اتحاد الكرة

هاني أبو ريدة
هاني أبو ريدة

تحدث هاني أبو ريدة عضو المكتب التنفيذي بالاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، عن كواليس حصول الشركة المتحدة للإعلام على حقوق بث مباريات منتخب مصر في تصفيات كأس العالم قطر 2022.

وقال هاني أبو ريدة في تصريحات تليفزيونية منذ قليل: تواصلنا مع الاتحاد الدولي في الساعات القليلة الماضية وكانوا متعاونين معنا بشكل كبير حول الأمر ووافقوا على إذاعة المباريات الخاصة بالمنتخب الوطني بشكل مجاني، وذلك من أجل إمتاع الجماهير المصرية في متابعة المباريات بشكل مجاني.

وتابع: كنا نعمل على الأمر منذ فترة طويلة، وكان هناك استراتيجية كبيرة حول قرار إذاعة المباريات، وسيكون هناك فائدة للجميع من عائدات متابعة المباريات عبر قنوات أون تايم سبورتس.

وأضاف: منذ تولي عيسى حياتو رئاسة الاتحاد الإفريقي كنا نحاول أن يتم اتخاذ قرار بإذاعة المباريات دون احتكار، ونجحنا في الأمر أخيرا في الوقت الحالي.

وواصل: كأس العالم 2022، سيذاع بشكل حصري على بي إن سبورت، ولكن العلاقات الآن تسير بشكل جيد جدا ولازالنا نعمل حتى الآن ونحاول عمل أي تعاون بيننا مادامت العلاقات جيدة بين الطرفين.

واختتم أبو ريدة حديثه قائلا حول الدخول في انتخابات اتحاد الكرة على منصب الرئيس: أنا لست متواجد حاليا في الاتحاد المصري لكرة القدم ولكن سنرى ما سيحدث الفترة المقبلة وما تحتاجه الدولة وإذا كان هناك حاجه لخدماتي سوف أتواجد على الفور.

البنك الأهلي
هاني ابو ريدة الاتحاد الدولى فيفا اتحاد الكرة الاتحاد المصرى منتخب مصر تصفيات كأس العالم موريبا اسبانيا السلطة
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB