موقع السلطة
الثلاثاء، 16 أبريل 2024 10:56 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

مفاجأة.. مالك «الحدث اليوم» يكشف حقيقة هروب مي حلمي إلى دبي

مي حلمي
مي حلمي

كشف محمد إسماعيل، مالك قناة «الحدث اليوم»، حقيقة ما تردد حول هروب المذيعة الموقوفة مي حلمي إلى خارج البلاد، وعدم مثولها للتحقيق بسبب حلقتها التي كان ضيفها فيها نجم نادي الزمالك الأسبق أحمد صالح، الذي انسحب من البرنامج بسبب أسلوب تعاملها معه، وذلك خلال مداخلة هاتفية في برنامج «كلام هوانم»، الذي يُعرض على شاشة «الحدث اليوم».

وقال إسماعيل إنّ ما تردد من شائعات حول هروب مي حلمي قبل التحقيق معها غير صحيح على الإطلاق، فالتحقيقات معها حدثت أمس، وتم التواصل مع نقابة الإعلاميين والمجلس الأعلى للإعلام والأمر سينتهي قريباً، ومن الوارد أن يصدر خطأ عن أي إعلامي عبر الشاشات، وكثير من كبار الإعلاميين حدث معهم ذلك، ويتم تدارك الأمر.

وأشار إلى أن أي إعلامي بعد إيقافه أو إنذاره يبدأ تغيير منهج برنامجه والتعامل مع معطيات البرنامج بشكل مختلف، منوهاً إلى أن جلسة التحقيق كانت متميزة وحدث بها تدارك لكثير مما حدث بهذه الحلقة والأمر اقترب من الانتهاء بالتعاون مع المجلس الأعلى للإعلام ونقابة الإعلاميين.

وأوضح أن الصورة المتداولة عن سفرها إلى مدينة دبي في الإمارات العربية المتحدة قديمة تم إعادة نشرها، لافتاً إلى أنّ سبب الاهتمام بالأمر أن الإعلامية مي حلمي دائماً ما تتصدر التريند، وأي شيء يتعلق بها يُصبح حديث مواقع التواصل الاجتماعي.

وكانت قناة «الحدث اليوم» أصدرت بياناً أمس بوقف برنامج المذيعة مي حلمي، بسبب الحلقة التي كان ضيفها فيها نجم نادي الزمالك الأسبق أحمد صالح، جاء نصه: «بناء على ما تم رصده من قبل المرصد الخاص بالقناة بحلقة مي حلمي وما بدر منها تجاه ضيف البرنامج والتعامل معه بما يخالف الأصول والأكواد الإعلامية وميثاق الشرف الإعلامي تقرر إحالة مي حلمي للتحقيق وإيقاف برنامج الحكم على الشاشة لحين انتهاء التحقيق».

البنك الأهلي
تعاون الاعلام الزمالك سحب خلال اليوم وقف تحقيق السلطة
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB