موقع السلطة
الأربعاء، 24 أبريل 2024 03:22 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

هاني أبو ريدة: مقترحات مصر بشأن بث مباريات تصفيات المونديال نالت إشادة من فيفا

هاني أبو ريدة
هاني أبو ريدة

قال المهندس هاني أبو ريدة، عضو المكتب التنفيذي بالاتحادين الدولي والإفريقي، إن الشركة المتحدة عملت خلال الأشهر الثمانية الماضية على الحصول على خدمات بث مباريات المنتخب من الاتحاد الدولي.

أبو ريدة أضاف في تصريحات تلفزيونية، أن الشركة المتحدة كانت حريصة على الحصول على خدمات بث مباريات المنتخب في تصفيات كأس العالم، موجهًا الشكر لكافة الزملاء في الاتحاد الدولي والشركة المتحدة على المجهودات المبذولة للحصول على المباريات.

كما أكد هاني أبو ريدة، أن الفيفا أثنى على أفكار الشركة المتحدة المقدمة لنقل مبارياتها في التصفيات، فيما تفهم جيانيي أنفانتينو رئيس الفيفا، كل اقتراحات مصر المقدمة لنقل بث مبارياتنا في التصفيات.

تابع هاني أبو ريدة حديثه موضحا، أن شبكة بي إن سبورت لديها حقوق أمم إفريقيا وكأس العالم ولم تتفق على حقوق تصفيات بطولة كأس العالم، فيما أثنى الفيفا على أفكار الشركة المتحدة المقدمة لنقل مبارياتها في التصفيات.

كما واصل أبو ريدة مضيفا أن هناك تنافسا كبيرا للحصول على هذه المباريات من مصر ومن خارج مصر لكن حصلنا عليها بعد مجهود كبير خلال الفترة الماضية، موضحًا أن المغرب هي الأخرى تسير على خطى مصر في مجال البث.

أكمل رئيس اتحاد الكرة السابق حديثه: عندما نهتم بحدث معين نقدمه بأعلى التقنيات وهو ما حدث في بطولة أمم إفريقيا 2019 وهو ما سنوفره خلال المباريات المقبلة في التصفيات بالجودة والتقنيات المطلوبة.

اختتم هاني أبو ريدة بأن الدولة لها استراتيجية كبيرة للحصول على بث المباريات في البطولات الكبرى المختلفة، ونطمح في عدم وجود احتكار أي مؤسسة على حقوق البث وتحقيق العدالة لكافة المشاهدين.

البنك الأهلي
هاني ابو ريدة الشركة المتحدة أون تايم سبورت تصفيات كأس العالم موريبا اسبانيا السلطة
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB