موقع السلطة
الثلاثاء، 30 أبريل 2024 11:44 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
حوادث

عاجل.. شاب يترك رسالة عبر «فيسبوك» وينتحر بدمياط

أرشيفية
أرشيفية

حالة من الحزن انتابت أهالى محافظة دمياط بصورة عامة وأهالي مركز فارسكور بصورة خاصة بعد أن أقدم شاب في ريعان شبابه على الانتحار وكتابة كلمات توحي بأنه سوف ينتحر ومن ثم لقى مصرعه غرقًا في دمياط حيث قام الشاب بإلقاء نفسه بنهر النيل أسفل الكوبري العلوي بفارسكور، وذلك بعد تركه رسالة مأساوية توضح علاقته بأبيه.

وتلقى قسم مباحث دمياط إخطارًا يفيد بانتحار شاب يدعى "إبراهيم شريف الباز" 17عامًا، مقيم في عزبة السرايا من كرم ورزوق التابع لمركز فارسكور محافظة دمياط.

وقد كتب الشاب رسالة عن سبب انتحاره عبر صفحته الشخصية "الفيس بوك" قبل انتحاره بساعات قليلة، موضحًا سبب انتحاره، "الحمدلله جه اليوم اللي هموت فيه والسبب أبويا بلا فخر، حبيت أقول 4 رسايل"، بالإضافة إلى أنه ترك ورقة تضم بها بياناته لبعض الأشخاص على الكوبري، ثم ألقى بنفسه وسط ذهول حاد بين المتواجدين.

وكثف رجال الإنقاذ النهاري مجهوداتكم لعدة ساعات للبحث حتى تمكنوا من انتشال جثمان الشاب الغريق.

وكان الأهالى قد لاحظوا سقوط شاب من أعلى الكوبري في فارسكور في دمياط وحاولوا إنقاذه دون جدوى، وتوجه رجال الأمن وفريق الإنقاذ النهري، لانتشال الجثة ونقلها للمشرحة تحت تصرف النيابة العامة، وعمل محضر بالواقعة، لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

وتم إخطار ذوي الشاب لاستلام جثمان واستخراج تصاريح الدفن الخاصة به.

وتم إخطار قوات الشرطة لمعاينة جثمان الشاب وأخذ أقوال الشهود، وتم تحرير محضر شرطي بالواقعة تمهيدا لعرض الواقعة على النيابة العامة لمبارة التحقيقات فيها وسؤال أسرة الشاب المتوفى ومنتظرة ما كتبه قبيل وفاته عبر صفحات مواقع التواصل الاجتماعي فيس بوك حول علاقته بوالده في فارسكور بدمياط.

البنك الأهلي
محافظة دمياط دمياط فارسكور الإسعاف الشرطة السلطة
tech tech tech tech
CIB
CIB