موقع السلطة
الخميس، 16 مايو 2024 03:55 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
مصر

عاجل.. ضبط تشكيل عصابي للنصب والاحتيال على المواطنين

قوات أمن أرشيفية
قوات أمن أرشيفية

تمكنت أجهزة وزارة الداخلية اليوم الأربعاء، من ضبط تشكيل عصابي تخصص فى جرائم النصب والاحتيال على المواطنين راغبى السفر للعمل بالخارج في الغربية.

استمراراً لجهود أجهزة وزارة الداخلية لمواجهة جرائم النصب والإحتيال على المواطنين راغبى السفر للعمل بالخارج .. فقد تبلغ للإدارة العامة لمكافحة جرائم الأموال العامة بقطاع مكافحة جرائم الأموال العامة والجريمة المنظمة من (أحد المواطنين وآخران) .. بقيام شخصان بالنصب والإحتيال عليهم والاستيلاء على أموالهم بزعم تسفيرهم لإحدى الدول الأجنبية.
أسفرت تحريات الإدارة عن صحة الواقعة وقيام (إحدى السيدات "مقيمة بدائرة مركز شرطة المحلة الكبرى بمحافظة الغربية ، وأحد الأشخاص "مقيم بذات العنوان وحالياً متواجد بإحدى الدول ") بممارسة نشاطاً إجرامياً تخصص فى النصب والإحتيال على المواطنين من راغبى السفر للعمل بالخارج بقصد الاستيلاء على أموالهم زاعماً مقدرته على تسفيرهم إلى بعض الدول وتوفير فرص عمل لهم بمهن مختلفة ، وتمكن من خلال ذلك الإستيلاء على مبلغ مالى من المبلغين بزعم تسفيرهم لإحدى الدول ، وعدم وفائه بذلك ورفضه رد المبالغ المالية المستولى عليه.
عقب تقنين الإجراءات بالتنسيق مع قطاع الأمن العام برئاسة اللواء علاء سليم مساعد وزير الداخلية ومديرية أمن الغربية ، أمكن ضبط المتهمة الأولى، وبمواجهتها أقرت بإرتكابها الواقعة على النحو المشار إليه.
تم إتخاذ الإجراءات القانونية.

البنك الأهلي
وزير الداخلية وزارة الداخلية المواطنين تشكيل عصابي مساعد وزير الداخلية النصب والاحتيال أجهزة وزارة الداخلية ضبط تشكيل عصابى السلطة
tech tech tech tech
CIB
CIB