موقع السلطة
الأحد، 28 أبريل 2024 06:37 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
تقارير

طحال سمية الخشاب وضرب البارودي.. كيف ينتهي زواج أحمد سعد للمرة الرابعة؟

أحمد سعد
أحمد سعد

نشر الفنان أحمد سعد صور جديدة من عقد قرانه، على مصممة الأزياء علياء بسيوني ، عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي " إنستجرام ".

أحمد سعد وزوجته

وانهالت التعليقات من الجمهور على الصور، حيث كتب أحدهم: "خلي بالك من طحالك يا بنت"، "شبه ريم البارودي أوي".
وعلق آخر طحالها أمانة في إيدك يا أحمد"، "ربنا يسعدكم يارب"، "ياه بتمهد ليها عشان الأيام السودة اللي هتشوفها بعد كده والطحال اللي هيتسرق"، "ألف مليون مبروك".

أحمد سعد وزجته

وانتشر على موقع "إنستجرام"، فيديو من عقد قران أحمد سعد وعلياء بسيوني.

وفي أغسطس الماضي، أعلن الفنان أحمد سعد، خطوبته علي علياء بسيوني، وكتب عبر حسابه بموقع "إنستجرام": "النهاردة عيد ميلادي وخطوبتي.. عارفين ليه عملتهم في نفس التاريخ.. عشان تاريخ يوم ميلادي هو تاريخ يوم خطوبتي.. حد فهم قصدي إيه؟".

رضوى الشربيني وأحمد سعد

رضوى الشربيني وأحمد سعد يتبادلان التعليقات
ولاقت الصور تفاعلاً كبيراً من جمهوره ومتابعيه، متمنين لهم السعادة والمحبة الدائمة.

وفوجئ الجمهور بنشر الإعلامية رضوى الشربيني صور عقد القران، ومازحت سعد برسالة كوميدية عبر حسابها الرسمي بموقع الصور والفيديو «إنستجرام»، معلقة: «ألف مبروك لأجمل عروس، وخذ بالك يا أحمد منها أحسن»، ممازحة إياه بأنّها تهدّده، ليرد عليها قائلاً: «الحمد لله على نعمة علياء وأشكرك على التهنئة».

سمية الخشاب

سمية الخشاب عن الصورة الغامضة : «شغلوا مخكم تبقوا شاطرين»

وأثارت الفنانة سمية الخشاب الجدل خلال الساعات الماضية بعد نشرها صورة غامضة على مواقع التواصل الاجتماعي، تعليقًا على زفاف طليقها الفنان أحمد سعد على مصممة الأزياء علياء بسيوني، والذي اقيم أمس في حفل بسيط بحضور عدد من الأقارب والأصدقاء المقربين.

وكتبت سمية الخشاب إنه يوجد بعض الأشخاص الذين يحاولون فبركة الصور والتعليقات لتصعيد الأزمات بينهما.

وأضافت سمية الخشاب عبر «تويتر»: «حبايبي اللي لسة موصلوش لـ2021، في حاجه اسمها سكرين شوت مفبركة يعني ممكن حد يكتبلكوا تويتة أو بوست أو حتي يفبرك واتساب شات في أقل من 10 دقايق، فياريت اللي يشوف حاجة ميصدقهاش إلا لما يروح الحساب اللي منزلها ويلاقيها لايف قدامه، شغلوا مخكم عشان تبقوا شاطرين مش زومبيز».

وتابعت: «ياما بنات مراهقات تأذوا جدا من الموضوع ده وياما أهاليهم صدقوا سكرين شوتس شاتس مفبركة وبوستات مفبركة لمجرد إن شخص مريض قص الاسم وحطه على اسم بوست كاتبه من أكاونت مزيف وضبط السكرين شوت ووراها لأهاليهم، متمشوش ورا أي تويته أو بوست أو شات واتساب إلا لما تشوفوهم لايف وخلوا بالكم».

وكانت انتشرت صورة، أمس، للفنانة سمية الخشاب عبر مواقع التواصل الاجتماعي، والتي نسبها جمهورها كتعليق مسيء على زفاف طليقها الفنان أحمد سعد على مصممة الأزياء علياء بسيوني والذي اقيم أمس بحضور عدد من الأصدقاء والأقارب.

أحمد سعد

زيجات أحمد سعد
لم تكن هذه الزيجة الأولى في حياة سعد بل سبقها ثلاث زيجات.

لبنى بيومي

كانت الزيجة الأولى في حياة الفنان أحمد سعد، هي لبنى بيومي وهي أم أولاده، أنجب منها طفلان.

احمد سعد وريم البارودي

ريم البارودي

ولم تستمر علاقة الثنائي طويلا، رغم قصة الحب الكبيرة التي جمعتهما، فلم يستمر زواجهما لمدة شهر، بعد أن حدث بينهما العديد من المشاكل.

سمية الخشاب

سمية الخشاب

كانت الزيجة الثالثة في حياة أحمد سعد واستمرت علاقة الثنائي لمدة عامين وانتهت بالطلاق والأزمات التي تم تصديرها بالبرامج التليفزيونية، حيث اتهمت سمية أحمد سعد بالاعتداء عليها بـ الضرب .

علياء بسيوني

علياء بسيوني

أما علياء بسيوني فستكون الزيجة الرابعة لأحمد سعد فهي من مواليد برج الأسد وتعيش في إحدى المناطق بمصر الجديدة وتعمل في مجال الأزياء وتمتلك معرضًا بأحد المناطق الراقية في القاهرة.

علياء بسيوني

البنك الأهلي
أحمد سعد علياء بسيوني برج الأسد مجال الأزياء الزيجة الثالثة الضرب ريم البارودي سمية الخشاب لبنى بيومي الزيجة الأولى إنستجرام الأيام السودة
tech tech tech tech
CIB
CIB