موقع السلطة
الجمعة، 29 مارس 2024 02:48 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
مصر

إقبال ضعيف من طلاب الثانوية العامة على معامل التنسيق بأسوان

مكتب التنسيق بالجامعة
مكتب التنسيق بالجامعة

صرح الدكتور أيمن محمود عثمان، القائم بأعمال رئيس جامعة أسوان، بأن الجامعة فتحت أبوابها منذ أمس السبت، لاستقبال طلاب الثانوية العامة وأولياء الأمور بمعامل التنسيق الالكتروني بالجامعة وكلياتها المختلفة؛ تزامنًا مع انطلاق المرحلة الأولى للتنسيق لهذا العام مع تطبيق كافة الإجراءات الاحترازية، وتوفير كافة التجهيزات والاستعدادات لاستقبال أعمال التنسيق بالجامعة.

أضاف رئيس جامعة أسوان، أن انطلاقة المرحلة الأولى للتنسيق منذ يوم السبت أمس الموافق 21 أغسطس، على أن تكون نهاية المرحلة الأولى للتنسيق يوم 25 أغسطس القادم، والحد الأدنى لتنسيق القبول بالجامعات للمرحلة الأولى هو 88.4% علمي علوم، و80 % علمي رياضة، و65.7% للشعبة الأدبية.

أوضح الدكتور محمد عيد، مدير مركز المعلومات وشبكة الاتصالات بالجامعة، أنه تم تجهيز معامل التنسيق بمركز المعلومات وشبكة الاتصالات بالدور الرابع مركز التدريب ( Ictc)؛ وذلك استعدادا لأعمال التنسيق الإلكتروني لطلاب الثانوية العامة، لافتا إلى أن الإقبال على مكاتب التنسيق ضعيف داخل الجامعة خلال اليومين السابقين.

ومن أهم تعليمات التنسيق الإلكتروني:

- الحرص على ارتداء الكمامة الطبية قبل الدخول إلى معمل التنسيق، عدم دخول ولي الأمر داخل مكتب التنسيق والتنسيق مع الطالب فقط لا غير، على الطالب إحضار المستندات المطلوبة لعملية التنسيق البطاقة الشخصية وشهادة النجاح للثانوية العامة، ويأتي ذلك في إطار الحرص على سلامة الطلاب وتيسير عملية التنسيق في سهولة ويسر، في ظل ارتفاع درجة الحرارة بأسوان.

البنك الأهلي
أسوان البطاقة الشخصية الثانوية العامة التنسيق الإلكترونى الإجرائات الاحترازية ارتداء الكمامة محمود عثمان طلاب الثانوى السلطة
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB