موقع السلطة
الثلاثاء، 30 أبريل 2024 10:31 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

تعليق مفاجئ من طارق يحيى عن أزمة جنش

طارق يحيى نجم الزمالك السابق
طارق يحيى نجم الزمالك السابق

تحدث طارق يحيى، نجم نادي الزمالك، ومدربه الأسبق، عن مباراة تتويج الفارس الأبيض الثلاثاء المقبل، حينما يواجه الإنتاج الحربي، في إطار مباريات الدوري المصري الممتاز، على ملعب الدفاع الجوي.

أضاف طارق يحيى خلال تصريحات تلفزيونية، مباراة الإنتاج الحربي، ستكون إعلان للاعبي الفريق قبل هبوطهم رسميا، وبالتالي لاعبي الإنتاج سيقدمون مباراة جيدة، خاصة وأنها أمام الزمالك وآخر مباراة ستكون مذاعة لهم.

تطرق نجم الزمالك الأسبق، للحديث عن أزمة الحارس محمود جنش، موضحًا بأن الفرنسي سيخذ قرار تجاه الحارس وهذا ما أعلنه حسين لبيب رئيس اللجنة المؤقتة.

تابع: «الزمالك اقترب من حسم بطولة الدوري، وبالتالي لا داعي للحديث عن الأزمات الجانبية وتشتيت اللاعبين في هذه الفترة، لحين الانتهاء من مباراتي الإنتاج الحربي والبنك الأهلي لحسم الحصول على درع مسابقة الدوري».

استكمل طارق يحيى: «كل اللاعبين بتيجي عليها فترة وتغلط، ولا توجد أوضة لبس تخلوا من المشاكل، خاصة في فرقتي الأهلي والزمالك كونهم من الأندية الكبرى في إفريقيا».

واصل، نجم نادي الزمالك الأسبق حديثه، أن تتويج الزمالك بالدوري هذا الموسم يمثل أهمية كبرى لعدد كبير من لاعبي الفريق، فهناك 90 % من الجيل الحالي لم يحصدوا بطولة الدوري، وبالتالي فهي مهمة بالنسبة لهم، فالزمالك منذ بداية الموسم وهو يسير بخطى ثابتة ومستواه ثابت سواء مع البرتغالي باتشيكو أو الفرنسي كارتيرون.

وعن رحيل مصطفى محمد والدولي التونسي فرجاني ساسي، قال طارق يحيى، فقدنا مصطفى محمد وفرجاني ساسي ولكن الجزيري لديه تحركات مميزة داخل مربع العمليات، ولديه مزايا في ضربات الرأس، وكان ينقصه فقط لعب المباريات لكسب الثقة.

البنك الأهلي
طارق يحيى الزمالك الدوري المصري الممتاز السلطة
tech tech tech tech
CIB
CIB