موقع السلطة
الجمعة، 3 مايو 2024 07:23 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

عاجل.. أزمة منتظرة في الأهلي وفاركو الحل الوحيد

الأهلي
الأهلي

تشهد الفترة الحالية أزمة داخل النادي الأهلي، بشأن قائمة الموسم الجديد، بعد التعاقد مع ثنائي أجنبي، وهم لويس ميكيسوني لاعب سيمبا التنزاني وبيرسي تاو لاعب برايتون الانجليزي.

ومن المقرر أن يعلن النادي الأهلي عن التعاقد مع بيرسي تاو ولويس ميكيسوني خلال الأيام القليلة المقبلة، بعد حسم كافة التفاصيل وانتظار تأشيرة وصول كل منهم إلي القاهرة للخضوع للكشف والتوقيع الرسمي على العقود.

ويحتاج النادي الأهلي لقيد بيرسي تاو ولويس ميكيسوني، إلي رحيل ثنائي اجنبي، خاصة أن قائمة الأجانب لا تتخطي وجود 5 محترفين وفقا للائحة الاتحاد المصري لكرة القدم.

وعلم السُلطة أن أمير توفيق مدير تعاقدات النادي الأهلي، خلال الساعات القليلة الماضية تسويق اللاعب النيجيري جونيور أجايي جناح أيسر الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بعد تأكد رحيله عن صفوف القلعة الحمراء بفرمان من بيتسو موسيماني مدرب النادي الأهلي.

ويسعي النادي الأهلي الي استغلال تواجد جون إدوارد وكيل جونيور أجايي في نادي فاركو، لتسويق اللاعب للانتقال لصفوف الفريق الصاعد حديثا سواء على سبيل البيع النهائي، أو على سبيل الإعارة وتجديد عقد أجايي لمدة موسم آخر قبل إعارته.

كما فتح امير توفيق مدير تعاقدات النادي الأهلي خطوط مع عدة أندية خليجية و أوروبية للتعاقد مع جونيور أجايي نهاية الموسم الجاري، بخلاف بعض الأندية المحلية.

درع الدوري

اقترب فريق الكرة الأول بنادى الزمالك بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفنى للفريق، بشدة من التتويج بالدوري المصري للمرة الثالثة عشرة في تاريخه، لاسيمًا بعد أن حقق الفوز على سيراميكا كليوباترا بهدفين لهدف، خلال اللقاء الذي أقيم بينهما مساء الجمعة على أرض ملعب ستاد السويس، ضمن منافسات الأسبوع 32 من عمر الدوري المصري الممتاز 2021.

ووفقا لـ لوائح اتحاد الكرة، من المقررأن يسلم الأهلي درع الدوري إلى الجبلاية قبل نهاية الدوري بجولتين، من أجل تسليمه إلى الفريق الفائز بالبطولة سواء فريق آخر أو نفس النادي.

وحقق الأهلي المصري فوزا هاما على نظيره المصري برباعية مقابل هدفين، خلال اللقاء الذي جمعهما مساء اليوم الجمعة 20-8-2021 على أرض ملعب ستاد الإسكندرية، ضمن منافسات الأسبوع ال 32 من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز 2020 - 2021.

البنك الأهلي
بيرسي تاو نادي فاركو لويس ميكيسوني لاعب الأهلي الأهلي اليوم أمير توفيق السلطة

آخر الأخبار

tech tech tech tech
CIB
CIB