موقع السلطة
الجمعة، 3 مايو 2024 04:44 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
فن

بعد وفاته.. أبرز المعلومات عن الراحل ماهر لبيب

ماهر لبيب
ماهر لبيب

رحل عن عالمنا منذ قليل الفنان ماهر لبيب، بعد رحلة صراع طويلة مع المرض، انتهت في النهاية بالوفاة، تاركًا بصمة في قلب محبيه من خلال أعماله الفنية المميزة التي شارك بها، والشخصيات التي جسدها.

بدأ الفنان ماهر لبيب مشواره الفني في فترة السبعينات، وشارك في العديد من الأدوار المميزة أبرزها، فيلم كاراكون في الشارع من بطولة الزعيم عادل إمام، حيث جسد شخصية المحقق وكيل النيابة، المعجب بشخصية المهندس شريف، والتي يجسدها عادل إمام.

كما شارك ماهر لبيب في العديد من الأعمال الدرامية وأبرزها: أحلام الفتى الطائر، يوميات ونيس، وجه القمر، رد قلبي، نحن لا نزرع الشوك، الجذور، أدهم وزينات وثلاث بنات، حارة الطبلاوي، كما شارك في الجزء الأول من مسلسل نسر الشرق.

من أبرز أفلام ماهر لبيب التي شارك فيها: دقة زار، المواجهة، لعدم كفاية الأدلة، الشيطانة، كما أبدع ماهر لبيب على المسرح من خلال مشاركته في الأعمال المسرحية، وأبرزها: كلام فارغ، وزيارة بلا موعد.

وفاه ماهر لبيب

أعلن الفنان منير مكرم، أحد أعضاء نقابة المهن التمثيلية، خبر وفاة ماهر لبيب، عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، قائلًا: الدوام لله ماهر لبيب أستاذنا الغالي.

جنازة ماهر لبيب

كشف الفنان منير مكرم في تصريح خاص لـ القاهرة 24، تفاصيل موعد الجنازة والعزاء، مشيرًا إلى أن عائلة الفنان ينتظرون عودة نجله من السفر وذلك على أن تقام الجنازة والعزاء غدًا الاثنين، موضحًا أن حتى تلك اللحظة لم يتم تحديد مكان الجنازة أو العزاء.

البنك الأهلي
ماهر لبيب الفنان ماهر لبيب الراحل ماهر لبيب السلطة

آخر الأخبار

tech tech tech tech
CIB
CIB