موقع السلطة
الإثنين، 6 مايو 2024 04:54 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة تقارير

«تمت رسميًا».. «القناص» يعلن انضمامه للزمالك وأرقامه تؤكد: «هداف كبير»

عمر كمال عبد الواحد
عمر كمال عبد الواحد

حصل مسئولو نادي الزمالك التعاقد مع عمر كمال عبد الواحد، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي المصري البورسعيدي، لضمه خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

عمر كمال عبد الواحد - السُلطة

عمر كمال عبد الواحد لاعبًا في الزمالك

وأعلن عمر كمال عبد الواحد عن انتقاله رسميا إلى الزمالك بداية من الموسم المقبل في صفقة انتقال حر، في ظل انتهاء عقده مع النادي البورسعيدي بنهاية الموسم الحالي.

عمر كمال عبد الواحد - السُلطة

تفاصيل التعاقد مع عمر كمال عبد الواحد

وقال اللاعب، في تصريحات تليفزيونية: "اتفقت مع فارق جعفر المستشار الفني للزمالك على الانتقال للفريق الأبيض، ووقعت على العقود رسميا، وسانضم للفريق بعد نهاية الموسم الحالي".

رفض عرض بيراميدز

وشدد عمر كمال عبد الواحد على تفضيله للزمالك عن عرض بيراميدز في الفترة الحالية، موضحا أن اللعب للفريق الأبيض شرف كبير، وأن طموحاته مع الفريق الأبيض ليس لها حدود.

عمر كمال عبد الواحد - السُلطة

وخلال السطور التالية، يستعرض موقع السُلطة الإخباري أرقام عمر كمال عبد الواحد مع المصري البورسعيدي:

- شارك في 31 مباراة (27 كأساسي)

- لعب 2415 دقيقة

- سجل 13 هدفا "2 بالرأس - 11 بالقدم اليمنى"

- صنع هدفين

عمر كمال عبد الواحد - السُلطة

- 28 تسديدة ناجحة على المرمى من أصل 60 تسديدة

- 50 مراوغة صحيحة

- صنع 19 فرصة هدف لزملائه

عمر كمال عبد الواحد - السُلطة

الزمالك يبيع «القائد» بسبب سلوكه

قررت إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب، ببيع احد أهم لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وكان الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك قد حقق الفوز على حساب نادي سيراميكا كليوباترا بهدفين مقابل هدف في ملعب السويس الجديد بالأمس، في إطار الجولة الثانية والثلاثين من بطولة الدوري العام المصري الممتاز.

ونشبت مشادة من قبل اللاعب محمود عبد الرحيم جنش، حارس مرمي نادي الزمالك، مع باتريس كارتيرون مدرب الفريق، قبل مباراة سيراميكا كليوباترا بسبب استبعاده من التشكيل الأساسي للفريق والدفع بمحمد ابو جبل.

وكان جنش قد حصل على وعد بالمشاركة في مباراة سيراميكا كليوباترا، على حساب ابو جبل ولكن كارتيرون قرر الدفع بمحمد ابو جبل، خاصة أن الأخير يقدم مستوي قوي، وهو ما يحتاج اليه كارتيرون في ظل المنافسة على الدوري مع الأهلي، مع وقوع جنش في أخطاء خلال المواجهات الماضية.

وعلم السلطة الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، على رحيل جنش نهاية الموسم، وهو ما طلبه من إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب عقب لقاء سيراميكا كليوباترا بالأمس

البنك الأهلي
عمر كمال عبد الواحد المصري المصري البورسعيدي الزمالك أخبار أخبار الزمالك السلطة

آخر الأخبار

tech tech tech tech
CIB
CIB