موقع السلطة
الجمعة، 10 مايو 2024 11:38 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

الزمالك يقترب من تجديد عقد بن شرقي

أشرف بن شرقى
أشرف بن شرقى

اقترب مسئولو نادى الزمالك من حسم ملف تجديد تعاقد المغربى أشرف بن شرقى جناح الفريق الكروى الأول، بعدما أبدى اللاعب ترحيبه بالاستمرار داخل القلعة البيضاء وعدم الرحيل بنهاية تعاقده.

 اللجنة المكلفة بإدارة النادى، برئاسة حسين لبيب، أعدت العقد الجديد لأشرف بن شرقى، ويقوم وكيل اللاعب بالاطلاع على بنوده فى الوقت الحالى، على أن يتم عقد جلسة جديدة بين الإدارة ووكيل أعمال اللاعب لوضع الرتوش الأخيرة حول بنود التجديد.

وأضاف المصدر أن أشرف بن شرقى سعيد بتواجده فى الزمالك، ويرغب فى الاستمرار، لكن المبلغ المادى الذى طلب فى البداية من أجل التجديد كان ضخمًا الأمر الذى يجعل المفاوضات مستمرة وعدم حسم الملف بشكل رسمى، لاسيما أن إدارة الزمالك تنتظر حسم الفريق لبطولة الدورى حتى تقوم بالعمل على إنهاء تلك الملفات تباعًا.

ويرى حسين لبيب، أن نادى الزمالك هو من يصنع النجوم، وأن فرجانى ساسى لاعب الفريق السابق هو الخاسر برحيله عن الفريق، وقال لبيب في تصريحات لبرنامج "ملعب أون تايم"، "شرف لأى لاعب ارتداء قميص الزمالك، نادينا عظيم وكبير وهو من يصنع النجوم، وربنا يكرمنا بعد التتويج بالدورى ستجد لاعبى الزمالك كلهم نجوم، الزمالك هو من صنع فرجانى ساسى، وهو الخسران بعد رحيله الزمالك متصدر الدورى وفارق بـ 4 نقاط".

وأضاف، اتفقنا مع جميع اللاعبين على التجديد، المقيدين والمعارين كلهم داخل النادى، وبعد انتهاء الدورى سنجلس مع كارتيرون ونحدد قائمة الفريق، والزمالك يمتلك أفضل لاعبين في مصر وحتى المعارين بتوعنا هم أفضل هدافين في الدورى مثل مصطفى فتحى وكريم بامبو، ولدينا ذخيرة قوية من اللاعبين".

 

البنك الأهلي
اشرف بن شرقى الزمالك اخبار الزمالك تجديد بن شرقى السلطة
tech tech tech tech
CIB
CIB