موقع السلطة
السبت، 27 أبريل 2024 05:03 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

كل ما تريد معرفته عن مباراة سموحة والجونة بالدورى الليلة

سموحة
سموحة

يصطدم فريق سموحة مع نظيره الجونة في تمام التاسعة مساء اليوم السبت على استاد الإسكندرية ضمن منافسات الجولة الثانية والثلاثين لمسابقة الدوري الممتاز، في مواجهة مثيرة للفريقين نستعرض كواليسها فى السطور التالية..

1_يحتل سموحة المركز الرابع بجدول ترتيب الدوري برصيد 47 نقطة بعد أن لعب 31 مباراة فاز في 10 لقاءات وتعادل في 17 مواجهة وخسر 4 مباريات وسجل لاعبيه 48 هدفاً وتلقت شباكه 39 هدفاً

2_يحتل الجونة المركز الحادى عشر برصيد 37 نقطة بعد أن لعب 31 مباراة فاز في 8 لقاءات وتعادل في 13 مواجهة وخسر 10 مباريات وسجل لاعبيه 32 هدفاً وتلقت شباكه 35 هدفاً .

3_ يدخل سموحة مباراة الليلة بمعنويات مرتفعة بعد الفوز على المصرى البورسعيدى بهدف دون رد بالجولة الأخيرة للمسابقة فيما خسر الجونة من بيراميدز بهدفين مقابل هدف في نفس الجولة.

4_تم تعيين الحكم عبد العزيز السيد لإدارة مباراة سموحة و الجونة.

5_انتهت مباراة الدور الاول لدوري هذا الموسم بين الفريقين بالتعادل 2-2 بالجولة 15 على ستاد خالد بشارة ، سجل عمر السعيد هدفى الجونة وسجل مصطفى هدفى سموحة ، وشهدت المباراة احتساب 3 ركلات جزاء سددت بنجاح.

6_التقى الفريقين خلال 14 مباراة من قبل فى بطولة الدورى، فاز الجونة فى ثلاث مباريات، وفاز سموحة فى أربعة لقاءات ، وحسم التعادل نتيجة 7 مواجهات

7_أكبر فوز لسموحة أمام الجونة بهدفين مقابل هدف، بينما أكبر فوز حققه الجونة على سموحة بثلاثة أهداف نظيفة.

البنك الأهلي
سموحة الجونة الدوري احمد سامى رضا شحاته كورونا السلطة
tech tech tech tech
CIB
CIB