موقع السلطة
الأحد، 28 أبريل 2024 04:35 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

عاجل.. مشاهدة مباراة ليفربول وبيرنلي بث مباشر اليوم السبت في الدوري

ليفربول
ليفربول

يقدم موقع «السلطة» مشاهدة مباراة ليفربول وبيرنلي في الدوري الإنجليزي الممتاز بث مباشر لكرة القدم لنسخة الموسم الجاري 2020-2021، في المواجهة التي تبدأ في تمام الساعة الواحدة والنصف ظهر اليوم السبت، على ستاد آنفيلد، معقل الريدز، علما بأن محمد صلاح ورفاقه تمكنوا من تسجيل أول انتصار لهم على نوريتش سيتي في أولى مبارياتهم بالموسم الجديد من البطولة، التي يحمل لقبها فريق مانشستر سيتي.

وتبدأ المباراة في تمام الساعة الواحدة والنصف ظهر اليوم السبت بتوقيت القاهرة وينقل موقع البوابة نيوز بث مباشر للمباراة ويسعى يورجن كلوب المدير الفني الألماني لليفربول عندما يواجه بيرنلي اليوم لمواصلة الانتصارات بعد إكتمال صفوف الفريق وعودة فيرجيل فان دايك من الإصابة التي حرمت الريدز منه طوال الموسم الماضي.

ويعتمد ليفربول في مباراة اليوم ضد بيرنلي والتي تذاع عبر بث مباشر على حارسة البرازيلي اليسون بيكر وفي الدفاع على فان دايك وماتيب وهندرسون بينما الإعتماد الأكبر للريدز على خط الهجوم الناري المكون من الملك المصري محمد صلاح والسنغالي ساديو ماني والبرازيلي روبيرتو فيرمينيو والبرتغالي دييجو جوتا.

معلق مباراة ليفربول وبيرنلي في الدوري الإنجليزي

ومن المقرر أن يتم بث مباراة ليفربول وبيرنلي من خلال قناة beIN Sports 1 HD Premium بتعليق عامر الخوذيري، وتنطلق المباراة في الواحدة والنصف ظهرا.

تشكيل ليفربول لمواجهة بيرنلي

حارس المرمى: أليسون بيكر

المدافعون: الكسندر أرنولد – جويل ماتيب – فان دايك – تسميكاس

لاعبو الوسط: نابي كيتا – هيندرسون – هارفي إليوت

لاعبو الهجوم: ساديو ماني – ديوجو جوتا – محمد صلاح

ويتواجد على مقاعد البدلاء: أدريان – كيلير – إبراهيما كوناتي – جو جوميز – روبيرتسون – تياجو – كورتس جونز – روبيرتو فيرمينيو – مينامينو.

الريدز بقيادة يورجن كلوب عاد من جديد إلى الأداء الرائع، ولكن مطالب بالاستمرارية وعدم التراجع والتراخي كما حدث في المسوم الماضي، لذا سيقاتل اليوم من أجل ذلك وأيضًا اقتناص النقاط الكاملة من أنياب الخصم للبقاء في المربع الذهبي.

وعلى الجانب الأخر، تلقى بيرنلي الهزيمة الأولى له في المسابقة على يد برايتون بهدفين لهدف ليبقى في المركز الثاني عشر بلا أي رصيد من النقام، مما سيجعله يتطلع اليوم إلى تصحيح المسار والقتال بشراسة من أجل العودة إلى المسار الصحيح وحصد نقاط المباراة.

البنك الأهلي
ليفربول أخبار ليفربول رياضة السلطة
tech tech tech tech
CIB
CIB