موقع السلطة
الأحد، 28 أبريل 2024 10:41 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

عاجل.. الأهلي يجدد عقدي «مستر أسيست» و «المقاتل»

الأهلي
الأهلي

أكد مصدر مسئول داخل النادي الأهلي، أن أمير توفيق مدير تعاقدات بالنادي الأهلي، إنهى إجراءات التجديد مع ثنائي القلعة الحمراء المتألق خلال المواسم الماضية.

وعلم السُلطة، من مصادره، أن النادي الأهلي في طريقه لإعلان تجديد عقد ثنائي داخل صفوف الفريق بعد اقتراب انتهاء بطولة الدوري العام المصري.

الأهلي يحسم تجديد عقدي نجمي الفريق

وأضاف المصدر: "أمير توفيق مدير إدارة التعاقدات والتسويق بالنادي الأهلي، يعلن خلال ساعات تجديد عقدي الثنائي علي معلول وعمرو السولية، الذي يتبقي في عقدهم موسم واحد".

الأهلي يفوز على المصري برباعية في الدوري

وكان الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي تحت قيادة الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، قد حقق الفوز برباعية مقابل هدفين على حساب نادي المصري البورسعيدي في الجولة الثانية والثلاثين من مسابقة الدوري العام.

الأهلي يواجه الجونة في الدوري

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لمواجهة نادي الجونة في الجولة قبل الأخيرة من مسابقة الدوري العام المصري الممتاز 2020 - 2021.

غياب طاهر عن مباراة الجونة

تأكد غياب طاهر محمد طاهر، جناح فريق الأول بالنادي الأهلي، عن مباراة الجونة المقبلة للإيقاف بعدما حصل على البطاقة الصفراء الثالثة في لقاء المصري البورسعيدي، الذي انتهى قبل قليل على ستاد الإسكندرية.

ويتبقى للأهلي مباراتين في بطولة الدوري الممتاز هذا الموسم مع الجونة ثم أسوان.

ودخل الأحمر مباراة المصري المقامة حاليا علي ملعب الإسكندرية وفي رصيده 69 نقطة جمعها على مدى 31 جولة، بعدما حقق الفوز في 20 مباراة على حساب كل من: «مصر المقاصة - غزل المحلة - الاتحاد - سيراميكا - الإنتاج الحربي - المقاولون - طلائع الجيش - الإسماعيلي - الزمالك - إنبي - المصري - الاتحاد - سموحة - المقاولون - مصر المقاصة - الإنتاج الحربي - أسوان - وادي دجلة - سيراميكا - إنبي».

وتعادل في ٩ مواجهات أمام «وادي دجلة - البنك الأهلي - بيراميدز - الجونة - الزمالك - بيراميدز - البنك الأهلي - الإسماعيلي - طلائع الجيش»، والخسارة في مواجهتين أمام سموحة وغزل المحلة.

البنك الأهلي
الأهلي أخبار الأهلي رياضة السلطة اخبار الأهلي عمرو السولية علي معلول
tech tech tech tech
CIB
CIB