موقع السلطة
الثلاثاء، 14 مايو 2024 07:25 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
مصر

محافظ الغربية يوجه بسرعة إصلاح خط مياه كفر حجازي

محافظ الغربية
محافظ الغربية

أصدر الدكتور طارق راشد رحمي، محافظ الغربية، توجيهات عاجلة إلى مسئولي الجهات التنفيذية بمركز ومدينة المحلة الكبرى، اليوم الجمعة، بضرورة تشكيل لجنة من نواب رئاسة المدينة، والتنسيق مع مع شركة مياه الشرب والصرف الصحي، لسرعة إصلاح خط مياه قرية «كفر حجازي»، بعد تكرار شكاوى المواطنين، حيث تم الكشف عن وجود تسريب للمياه، ويجري العمل على إنهاء المشكلة.

في ذات السياق، وجه محافظ الغربية المحاسب حيدر عطا الله، نائب رئيس مدينة المحلة، ومسئولي الوحدة المحلية بقرية «بشبيش»، بتنفيذ حملة إزالة على أرض زراعية على مساحة 70 متراً مربعاً فى قرية «الانشا الحديثة»، التابعة للوحدة المحلية، عبارة عن قواعد خرسانية بالمونة الأسمنتية، وتحرير المحضر اللازم بالمخالفة وإحالته إلى النيابة العسكرية .

كما أصدر المحافظ توجيهاته إلى رئيس المدينة العمالية بأهمية تنفيذ أعمال زراعة أشجار مثمرة، من منطقة «عياش» حتى «العلو»، عند المدخل الجنوبي لمدينة المحلة، بمشاركة إدارة الإشراف على النظافة، وذلك تلبية لرغبات المواطنين.

موضوعات ذات صلة

وأجرى محافظ الغربية جوله تفقدية لعدد من المناطق السكنية بالمحلة، اليوم الجمعة، شملت مناطق «منشية البكري والجمهورية وشارع سعد زغلول»، لمتابعة أعمال الرصف وتطوير البنية التحتية ورفع كفاءة خدمات المرافق من شبكات مياه الشرب والصرف الصحي، سعياً لتلبية احتياجات المواطنين وحل مشكلاتهم خلال الفترة المقبلة.

البنك الأهلي
السلطة ـ إزالة مخالفات البناء وردع مخالفين
tech tech tech tech
CIB
CIB