موقع السلطة
الخميس، 25 أبريل 2024 01:37 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
مصر

عاجل.. العثور على 4 جثث لمصريين في صحراء ليبيا

صحراء ليبيا - أرشيفية
صحراء ليبيا - أرشيفية

عثرت السلطات اللبيبة، أمس الخميس، على جثامين 4 أشخاص ملقاه بصحراء الجفرة بدولة ليبيا، وعلى الفور تم إبلاغ الجهات المختصة، وبالفحص والمعاينة تبين أن الجثامين لـ4 شباب مصريين، تم التعرف على هوية 3 منهم، وهم عبد الرحمن مصطفى شعبان، وأحمد إبراهيم محمد، ومسعد مسعد أبو زيد، من قرية البقلية التابعة لمركز المنصورة في محافظة الدقهلية، بالإضافة لوجود جثة لم يتم التعرف على هويتها حتى الآن.

في نفس السياق، قال أهالي قرية البلقية لـ القاهرة 24، إن تفاصيل الواقعة تعود إلى يوم 17 من شهر أغسطس الجاري، حيث تم اختطاف الشباب وطلب فدية من أسرهم، ونظرا لارتفاع مبلغ الفدية المطلوب لم تستطيع أسر الشباب دفعها، وفوجئوا بالعثور على جثثهم ملقاه بصحراء الجفرة في ليبيا.

كما أضاف الأهالي أن الجثامين وجد عليها آثار تعذيب، مما أسفر عن مؤشرات لاختفاء الملامح، موضحين أنهم تواصلوا مع القنصلية والمستشفى ولكن دون أي استجابة، مطالبين بسرعة تدخل المسؤولين وعودة جثامين الشباب إلى ذويهم، لدفنهم بمسقط رأسهم.

أحد الشباب الذي تم العثور على جثته بصحراء ليبيا أحد الشباب الذي تم العثور على جثته بصحراء ليبيا أحد الشباب الذي تم العثور على جثته بصحراء ليبيا

البنك الأهلي
الدقهلية العثور علي جثث 4 مصريين بليبيا العثور على جثث 4 شباب مصريين بليبيا العثور على 4 جثث مصريين بصحراء ليبيا السلطة
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB