موقع السلطة
الخميس، 16 مايو 2024 10:24 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
مصر

عاجل.. المطار يستقبل اليوم 335 رحلة تقل على متنها 41 ألف راكب

وصول 166 رحلة طيران دولية وداخلية وخاصة تقل حوالي 17 آلف راكب من جنسيات مختلفة
وصول 166 رحلة طيران دولية وداخلية وخاصة تقل حوالي 17 آلف راكب من جنسيات مختلفة

يشهد مطار القاهرة الدولي، اليوم الخميس، سفر ووصول 41 ألف راكب، وذلك على 335 رحلة جوية، تسيرها شركات دولية عربية ومصر للطيران، بالإضافة إلى شركات مصرية خاصة، مع الالتزام بتطبيق الإجراءات الاحترازية المشددة سواء داخل المطار أو على متن الطائرات، للوقاية من انتشار فيروس كورونا المستجد كوفيد 19.

وقالت مصادر مطلعة بمطار القاهرة، إن صالات المطار خلال الـ 24 ساعة المقبلة، ستشهد وصول 166 رحلة طيران دولية وداخلية وخاصة، تقل نحو 17 آلف راكب، وسفر 169 رحلة إلى عدة وجهات، سواء أوروبية أو عربية أو آسيوية أو أفريقية، تقل على متنها نحو 24 ألف راكبا، مع الحرص على اتخاذ جميع الإجراءات الاحترازية المتبعة لمواجهة تفشي فيروس كورونا.

وتشدد سلطات الحجر الصحي بمطار القاهرة الدولي، وسلطات الطيران المدني المصري، من إجراءاتها الاحترازية داخل مطارات الجمهورية، لمواجهة فيروس كورونا المستجد كوفيد 19، خاصة على الركاب القادمين من الدول التي ظهر بها السلاسة الجديدة المتحورة من الفيروس المستجد، حيث يخضع جميع القادمين من هذه الدول إلى اختبار ID NOW COVID-19 Test التحليلي فور وصولهم المطار.

 

 

البنك الأهلي
مطار القاهرة الدولي المطار وزارة الطيران الحجر الصحي فيروس كورونا المستجد مصر للطيران صالات الترانزيت صالات الوصول صالات السفر
tech tech tech tech
CIB
CIB