موقع السلطة
الثلاثاء، 30 أبريل 2024 06:23 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
مصر

غدا.. قطع مياه الشرب عن مدينة الكردي وقراها في الدقهلية 3 ساعات

أرشيفية
أرشيفية

أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالدقهلية، قطع مياه الشرب لمدة 3 ساعات غدًا عن مدينة الكردي والقرى التابعة لها، وذلك لقيام شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالدقهلية بأعمال ربط خطوط المياه الرئيسية قطر 400 م اسبستوس / 400 م بلاستيك، ضمن أعمال ربط خطوط مياه الشرب لشبكة منية النصر.

وبحسب بيان شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالدقهلية، فإن الأمر يستدعي تخفيف الضغوط وغلق المياه عن بعض المناطق غدًا الخميس، 18 أغسطس 2021، من الساعة 9 صباحًا حتى الساعة 12 ظهرًا، لافتة إلى أن المناطق المتأثرة بانقطاع المياه هي مدينة الكردي والقرى التابعة لها.

وأهابت الشركة بالمواطنين، والمصالح الحكومية، والمستشفيات، والمخابز؛ تدبير احتياجاتهم من مياه الشرب خلال فترة الأعمال.

من جهة أخرى، بدأت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالدقهلية، اليوم، في أعمال ربط خطوط المياه بشوارع سندوب بمدينة المنصورة، بمعرفة الشركة الوطنية وصندوق تطوير العشوائيات، ما اضطر الشركة إلى قطع مياه الشرب لمدة 4 ساعات يوميًا ولمدة أسبوعين عن منطقة سندوب.

 

وتستمر الأعمال على مدار 15 يوما، لمدة 4 ساعات يوميًا، من الساعة العاشرة صباحًا، وحتي الثانية ظهرًا، والأمر الذي سيستدعي قطع مياه الشرب عن منطقة سندوب خلال تلك الفترة.

 

البنك الأهلي
قطع المياه مياه الشرب مواعيد قطع المياه خريطة قطع المياه أخبار الدقهلية الدقهلية اليوم قطع المياه في الدقهلية شركة مياه الدقهلية مياه منية النصر
tech tech tech tech
CIB
CIB