موقع السلطة
الإثنين، 6 مايو 2024 08:14 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
فن

مصطفى كامل يطرح رابع أغاني ألبومه نفسي ثم نفسي

مصطفى كامل
مصطفى كامل

طرح المطرب مصطفى كامل أغنيته الجديدة التي تحمل اسم نفسي ثم نفسي، اليوم، وهي رابع أغاني ألبومه الجديد وجع قلبي عبر قناته الرسمية على موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب.

أغنية نفسي ثم نفسي من كلمات هشام عبد الحليم وألحان محمد سراج وتوزيع أحمد باريتون، وحاول خلالها مصطفى كامل أن يظهر بشكل مختلف عما قدمه من قبل.

 

وتقول كلمات الأغنية: “نفسي ثم نفسي خلاص، ومش هعمل حساب للناس، ومش أنانية أنا بظبط، وببنى للي جاي أساس، لأني تعبت في حياتي، خلاص قررت أنا الآتي، أول حاجة هاعملها، هارتب أولوياتي، حاجات غالية أوي عليا، هحاول إني ماخسرهاش، حاجات ملهاش أهمية هابعها حتى لو ببلاش، وهوه ده وقتي وميعادي، ومش هيضيع على الفاضي، في فرق كبير حقيقي ما بين، قليل الحيلة والراضي، وقعت وقومت كام مرة وعمري ما اشتكيت مرة، لا قولت لحد بتألم ولا اتكلمت، ما بين الوقعة والقومة، في درس جديد ومعلومة، وياما الدنيا بتعلم وأنا اتعلمت”.

وبدأ مصطفى كامل بطرح أغاني ألبومه الجديد وجع قلبي بشكل منفرد وكانت الأولى هي البيت ومن ثم أغنية ضحكتي ويلا بينا نهزر، واليوم الرابعة وهي نفسي ثم نفسي.

 

البنك الأهلي
مصطفى كامل أغنية مصطفى كامل الجديدة ألبوم مصطفى كامل الجديد ألبوم وجع قلبي أغنية نفسي ثم نفسي أخبار المشاهير اخبار الفن الفن

آخر الأخبار

tech tech tech tech
CIB
CIB