موقع السلطة
الجمعة، 26 أبريل 2024 10:40 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
فن

تعرف على أبطال فيلم أزمة قلبية.. خالد سليم في الصدارة

خالد سليم
خالد سليم

تعاقدت شركة الريماس للإنتاج الفني مع العديد من الفنانين للمشاركة بفيلمهم الجديد، وهو أزمة قلبية، الذي بدأ صناعه في تصويره منذ بضعة أيام.

القائمة الكاملة لأبطال الفيلم تضم كلًا من الفنانة السورية نسرين طافش وخالد سليم وإنجي كيوان وتوني ماهر وكريم سرور ومحمد عز، الذي يلعب كل منهم دور محوري خلال أحداث الفيلم.

ويعد الفيلم قصة إسحاق إبراهيم وسيناريو وحوار ومعالجة درامية عادل مرسي ومحمد حسين ألماظ، وإخراج مرقس عادل ومدير التصوير محمد عز العرب.

خالد سليم والسينما

ويعود الفنان خالد سليم للسينما بفيلم أزمة قلبية الذي طرح في يوليو لعام 2020 بالمملكة العربية السعودية، بعدما تأخر طرحه منذ عام 2017؛ لتعرضه للعديد من المشاكل الإنتاجية.

وضم الفيلم العديد من الفنانين مع خالد سليم الذي لعب بطولة الفيلم منهم لطفي لبيب، سامي مغاوري، ميرفت محمود، محمود رضا، مي القاضي، والفيلم من تأليف محمود حسن عبدالعليم، وإخراج وائل الرومي.

خالد سليم والدراما

وشارك مؤخرًا خالد سليم في بطولة مسلسل جمال الحريم مع الفنانة اللبنانية نور الذي بدء عرض أولى حلقاته في الموسم الشتوي الماضي 2020، ولعب خلاله شخصية رجل يدعى يوسف ويريد الخروج عن عباءة والده رجل الأعمال الذي يرفض طبيعة عمله.

وشارك في المسلسل العديد من الفنانين مع نور وخالد سليم، منهم الفنان فراس سعيد وإسلام جمال وصلاح عبدالله ودينا فؤاد وحازم سمير وغفران محمد ورنا رئيس وديانا هشام وكريم عبدالخالق وشروق إبراهيم وأشرف مصيلحي وعلاء عرفة ومحمد شاهين وهدى الإتربي وأشرف زكي وإيهاب فهمي وياسمين رحمي وأحمد كرارة وأحمد محارب وإنعام الجريتلي ولمى كتكت وأميرة العايدي، والمسلسل من تأليف سوسن عامر وإخراج منال الصيفي.

البنك الأهلي
خالد سليم أبطال فيلم أزمة قلبية تصوير فيلم أزمة قلبية أخبار المشاهير اخبار الفن الفن
tech tech tech tech
CIB
CIB