موقع السلطة
الأربعاء، 1 مايو 2024 02:16 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
حوادث

جثة على الطريق.. القبض على قاتل سائق القليوبية

جثة
جثة

ألقت الأجهزة الأمنية القبض على قاتل سائق القليوبية، بعد الاستعانة بالتقنيات الحديثة، والتوصل إلى هوية الجاني، بعدما خطف المجني عليه وسرق مركبة التوك توك الخاصة به، وقتله وألقى جثته على جانبي الطريق الدائري.

تمكنت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية من كشف ملابسات ما تبلغ لقسم شرطة المقطم بمديرية أمن القاهرة، من بعض الأهالي بالعثور على جثة أحد الأشخاص بأحد الطرق الداعمة للطريق الدائري بدائرة القسم.

بالانتقال والفحص تبين وجود جثة سائق "توك توك" مقيم بدائرة القسم، وبها إصابات عبارة عن "جرح بالرقبة"، وبسؤال شقيقه عامل، مقيم بذات العنوان، قرر بخروج شقيقه المتوفى للعمل على مركبة "التوك توك" ملكه وعدم عودته، ولم يشتبه في أحد بارتكاب الواقعة.

وتمكنت الأجهزة خلال الاستعانة بالتقنيات الحديثة من تحديد مرتكب الواقعة وتبين أنه عامل مقيم بدائرة مركز شرطة الخانكة بالقليوبية.

عقب تقنين الإجراءات تم استهدافه وضبطه، وكذا ضبط مركبة "التوك توك" المستولى عليه وتبين بتغيير معالم المركبة، وبمناقشته اعترف بارتكاب الواقعة وسرقة المركبة للعمل عليها، وأضاف أنه في سبيل ذلك قام بتجهيز سلاح أبيض "كتر" وتوجه لمنطقة الهضبة الوسطى بدائرة القسم واستيقاف المجني عليه بدعوى توصيله إلى إحدى المناطق بدائرة القسم وأثناء السير غافله وتعدى عليه بواسطة السلاح الأبيض محدثًا إصابته التي أودت بحياته.

أمكن التوصل إلى شاهد رؤيه شاهد المجنى عليه مُلقى بجوار المركبة وأخبره المتهم بأن المجني عليه صدمته إحدى السيارات وحمله وأدخله للمركبة، ثم ألقى المجني عليه بالطريق عقب ذلك، وقد تعرف الشاهد على المتهم.

البنك الأهلي
قاتل سائق القليوبية جثة على الطريق الدائري القبض على قاتل سائق الخانكة سائق الخانكة العثور على جثة بالطريق الدائري اخبار الحوادث جثة سائق جثة بالمقطم
tech tech tech tech
CIB
CIB