موقع السلطة
الأربعاء، 1 مايو 2024 04:54 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
حوادث

انتقمت لشرف العيلة.. ذبح طليق شقيقته في بولاق الدكرور ويعترف:

مسرح الجريمة
مسرح الجريمة

كشفت جهات التحقيق، في واقعة ذبح شاب على يد شقيق طليقته بالجيزة، تفاصيل الواقعة، وذلك من خلال اعترافات المتهم بالقتل، الذي أدلي باعترافات تفصيلية بشأن سبب إقدامه على قتل المجني عليه.

وقال المتهم أمام جهات التحقيق إنه يسكن في منطقة بولاق الدكرور، وأنه طعن طليق شقيقته بسلاح أبيض في رقبته طعنة نافذة أودت بحياته في الحال، وذلك بعد نشوب مشادة كلامية بينهما ارتكب إثرها الواقعة.

وأضاف المتهم في أقواله أن باقي المتهمين تخلصوا من جثة المجني عليه، وإلقائها على إحدى الطرق في منطقة كرداسة، وذلك لإخفاء معالم الجريمة عنهم، وأن سبب التخلص من المجني عليه انتقامًا لشرفه.

وباشرت جهات التحقيق برئاسة المستشار محمد خالد شوقي، وكيل نيابة حوادث بشمال الجيزة، حيث تبين أن المتهم عامل انتقم منه عمدًا بسبب رد كرامة الأسرة.

وأضاف شقيق المتهم أمام جهات التحقيق أنه يوم الواقعة اتصل به زوج والدته وقال له إن طليق شقيقته في المنزل، ما جعله يستل سكينة، وتوجه إلى المنزل في منطقة بولاق، وطعن المجني عليه في رقبته.

وأشار المتهم إلى أنه زوج والدته اتصل بعامل قريب من منزلهم يعمل في صيدلية، قائلا: "قالي لازم يروح مستشفى وزوج والدتي قالي إحنا نتخلص منه ولفيناه في شوال وقفنا توك توك رميناه في منطقة كرداسة بس أنا مبسوط خدت حقي وشرف العيلة".

وتعود أحداث الواقعة عندما تلقى قسم شرطة كرداسة من الأهالي بلاغًا بالعثور على جثة شاب ملقى بأحد الطرق، وانتقل رجال المباحث إلى المكان، وتبين صحة الواقعة وأن وراءها أحد أفراد أسرة طليقته.

وبإعداد الأكمنة تمكن رجال المباحث من ضبط المتهم الذي اعترف بالواقعة، وحرر المحضر وتولت النيابة التحقيق.

البنك الأهلي
ذبح شاب على يد شقيق طليقته ذبح شاب كرداسة العثور على جثة شاب جريمة شرف القاء شاب في القمامة سيدة تقتل طليقها بمساعدة شقيقها اخبار الحوادث
tech tech tech tech
CIB
CIB