موقع السلطة
الإثنين، 13 مايو 2024 05:31 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
مصر

عاجل.. فصل التيار الكهربائي عن محافظة الغربية غدًا

الكهرباء
الكهرباء

أعلنت شركة جنوب الدلتا لتوزيع الكهرباء عن فصل التيار عن محطة محولات شرق الزيات قطاع كهرباء غرب الغربية وذلك غدا السبت من الساعة السادسة صباحا وحتى الساعة الثامنة صباحا من نفس اليوم.

وأرجع بيان صادر عن الشركة عبر صفحتها الرسمية في موقع التواصل فيس بوك سبب الفصل لإجراء أعمال الصيانة الدورية.

وحدد البيان الأماكن المتأثرة بالفصل وهي:
منطقه المعلمين -ش الحمام -ش واصل -منطقه الترعه -جزء من عزبه حسيبه -ش الجلاء -منطقه السوق -الكورنيش بعد النفق -منطقه الجزيره والسجل المدني -منطقه الثلاجات والمصانع بدايه طريق النصاريه -الطريق السريع وعزبه يحي -مساكن الشباب -مساكن السريع بنزيمه المثلث ).
قري الريف (الدلجمون -ديما-كفر يعقوب-برما-كفر الشوربجي -بلشاي -قريه قصر نصر الدين -ابو الغر -اكوا الحصه -النصاريه -مشله -منشيه سليمان -كفر القصار -الخانبه -الطالبيه -ادشاي -والعزب والقرى الصغيره المجاوره.

وقدمت الشركة اعتذارا عن الفصل للمشتركين وطالبت عملائها عن تدبير تغذية بديلة عن تلك الفترة.

فيما أعلنت المهندسة أمل بركات، وكيل وزارة الكهرباء والطاقة المتجددة بالقليوبية، فصل التيار عن محطة محولات شرق بنها قطاع كهرباء القليوبية، غدا السبت، من الساعة السادسة صباحا وحتى الساعة التاسعة صباحا من نفس اليوم.

ووفق بيان صادر عن كهرباء القليوبية، تبين أن الفصل لإجراء أعمال الصيانة الدورية، مشيرا إلى أن الأماكن المتأثرة بالفصل: ”عزبة زكي- الفاروقية- قرية ورورة- قرية الشموت- قرية مرصفا- كفر الشيخ إبراهيم- كفر الحصة- كفر كردي- قرية الشقر”.

البنك الأهلي
شركة جنوب الدلتا جنوب الدلتا لتوزيع الكهرباء فصل التيار محطه محولات شرق الزيات قطاع كهرباء غرب الغربيه
tech tech tech tech
CIB
CIB