موقع السلطة
الخميس، 2 مايو 2024 10:45 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

مدرب تشيلسي يكشف حجم إصابة حكيم زياش

حكيم زياش
حكيم زياش

عبر الألماني توماس توخيل، المدير الفني لفريق تشيلسي ، عن سعادته بالتعاقد مع النجم البلجيكي روميلو لوكاكو من صفوف إنتر ميلان الإيطالي، بسبب شخصية اللاعب والقوة البدنية الهائلة التى يتمتع بها.

ويستضيف تشيلسي نظيره كريستال بالاس على ملعب "ستامفورد بريدج" غدا السبت، في الجولة الأولى من الدوري الإنجليزي الممتاز، في لقاء يسعى خلاله البلوز لحصد الثلاث نقاط.

وقال توخيل خلال المؤتمر الصحفي للمباراة، "سعيد جدًا بالتوقيع مع روميلو لوكاكو، شخصيته وسرعته وقوته يُمكن أن تكون إضافة واختيار ممتاز لنان هو يخضع حاليا للحجر الصحي وبالطبع لن يشارك غدا".

وأضاف مدرب تشيلسي، "نحن سعداء بعودة روميلو إلى نادينا، إنه إضافة رائعة للفريق، نحن نعتقد أنه سيكون إضافة ممتازة، إنه رجل متواضع، لاعب يلعب للفريق ويهتم بتشيلسي، نحن نؤمن أنه يستحق كل هذا العناء".

وتحدث توخيل عن إصابة المغربي حكيم زياش قائلا، "حكيم ليس بحاجة إلى عملية جراحية وهذه أخبار جيدة، هو لن يكون حاضرًا معنا بالتأكيد، سيتلقى العلاج بشكل متحفظ، نأمل أن يكون غيابه أسبوعين فقط".

وعن إمكانية فوز تشيلسي بلقب البريميرليج قال: "عندما تحتل المركز الرابع لا يمكنك أن تكون المرشح الأوفر حظًا للموسم المقبل!، لدينا فجوات يجب إغلاقها، تركنا ليفربول يتخطانا قبل نهاية الموسم الماضي".

وعن منافسة مانشستر سيتي قال: "نشعر أننا لا نزال بحاجة إلى بعض الوقت لنكون في أفضل شكل بدني، آمل أن نلعب بهذه العقلية، نريد أن نلاحقهم وليس من يناير فصاعدًا، ولكن بدءًا من يوم السبت، هذه هي العقلية التي نتعامل بها هذا الموسم".

واختتم توخيل حديثه مازحا: "لقد حاولنا معه ومع لوكاكو وأردنا روبرت ليفاندوفسكي وكان خيارنا العاشر، لسوء الحظ، لم يستمع المجلس، جلبوا لنا روميلو فقط، "أضعنا الكثير من الفرص في سوق الانتقالات بما في ذلك عدم قدرتنا على التوقيع مع ليونيل ميسي".

 

البنك الأهلي
توخيل تشيلسي تشيلسي ضد كريستال بالاس الدوري الانجليزي

آخر الأخبار

tech tech tech tech
CIB
CIB