موقع السلطة
الثلاثاء، 21 سبتمبر 2021 06:32 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • موقع السلطة الاخباري
  • البنك الأهلي المصري
  • MIDB
رياضة

عاجل.. توتنهام يعلن تعيين البرتغالى نونو سانتو مدربًا للفريق حتى 2023

نونو سانتو
نونو سانتو

أعلن نادي توتنهام هوتسبير الإنجليزي، تعيين البرتغالي نونو إسبريتو سانتو مدربًا للفريق بعقد ينتهي حتى عام 2023 المقبل، ليخلف بذلك البرتغالي جوزيه مورينيو مدرب الفريق السابق والذي رحل لتدريب روما الإيطالي.

وقال توتنهام في بيان رسمي: "يسعدنا الإعلان عن تعيين نونو إسبريتو سانتو مدربًا جديدًا لنا بموجب عقد حتى عام 2023".

أضاف: "وصل نونو بعد قضاء أربع سنوات في ولفرهامبتون، حيث قاد الفريق من التشامبيونشيب إلى الدوري الإنجليزي الممتاز وحقق المركز السابع في أول موسمين له في الدوري، وهو أعلى مركز له في الدوري منذ 1980، كما أنه أعاد الفريق إلى المنافسة الأوروبية، حيث قادهم إلى ربع نهائي يوروباليج في موسم 2019/20".

تابع البيان: "طور نونو لاعبين على المستوى الفردي مثل كونور كوادي وديوجو جوتا وروبن نيفيز وويلي بولي ومات دوهرتي من الدرجة الثانية إلى الدوري الإنجليزي الممتاز، مع تعزيز تطوير المواهب الأوروبية، لاعبين مثل راؤول خيمينيز وبيدرو نيتو وأداما تراوري".

بدوره قال رئيس توتنهام دانيال ليفي: "أولا، أود أن أرحب بنونو في النادي، نود أن نشكر داعمينا على كل صبرهم طوال هذه الفترة، لقد تحدثت بالفعل عن الحاجة إلى العودة إلى أسلوبنا الأساسي المتمثل في لعب كرة القدم الهجومية والترفيهية وفابيو وأعتقد أن نونو هو الرجل الذي يمكنه أخذ مجموعتنا من اللاعبين الموهوبين واحتضان لاعبينا الشباب القادمين وبناء شيء مميز".

وفي حديثه قال نونو: "عندما يكون لديك فريق يتمتع بالجودة والموهبة، فنحن نريد أن نجعل المشجعين يشعرون بالفخر والاستمتاع، إنه لمن دواعي سروري وشرف أن أكون هنا، هناك فرحة وأنا سعيد وأتطلع إلى بدء العمل، ليس لدينا أي أيام نضيعها ويجب أن نبدأ العمل فورًا مع بدء الموسم التحضيري في غضون أيام قليلة".

 

 

MIDB البنك الأهلي - فون كاش
توتنهام نونو سانتو الدوري الانجليزي اخبار توتنهام مورينيو
CIB MIDB
CIB MIDB