موقع السلطة
السبت، 20 أبريل 2024 12:29 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

تقارير: ميلان ينهى اتفاقه مع تشيلسى للتعاقد مع جيرو

جيرو
جيرو

كشفت تقارير صحفية، اليوم الخميس، عن توصل نادي ميلان الإيطالي إلى اتفاق مع نظيره تشيلسي الإنجليزي، لضم المهاجم الفرنسي أوليفييه جيرو للروسونويري في موسم الانتقالات الصيفية الجاري. وأكدت شبكة "سكاي سبورتس" الإيطالية، أن ميلان قدم عرضا للنادي اللندني لشراء جيرو مقابل مليوني يورو، وتم الاتفاق على الشروط الشخصية بين النادي واللاعب بعقد حتى 2023، وأن الصفقة قريبة من الاكتمال بعد موافقة البلوز. ويبلغ أوليفييه جيرو من العمر 35 عامًا في سبتمبر المقبل، وكان يلعب في تشيلسي منذ عام 2018، وقبل ذلك في غريمه اللندني آرسنال، وكان قد احرز 11 هدفًا في 31 مباراة رسمية مع تشيلسي الموسم الماضي، بينما خاض 46 هدفًا في 110 مباراة دولية مع منتخب فرنسا.

وأفادت صحيفة "كالشيو ميركاتو" الإيطالية، بأن جيرو سيصبح لاعبًا جديدًا لميلان خلال الأسبوع المقبل، بعدما حسم النادي كل الأمور مع المهاجم الفرنسي.

وكان ميلان ينتظر نهاية مشاركة فرنسا في يورو 2020، من أجل التواصل مع جيرو الذي كان ضمن قائمة الديوك، والتي خرجت من دور الـ16 أمام سويسرا.

وسيحصل صاحب الـ34 عامًا على 4 ملايين يورو في الموسم كراتب، وسيوقع على عقد لمدة موسمين، في صفقة انتقال حر بعد نهاية عقده مع تشيلسي.

وارتبط جيرو بالانتقال إلى ميلان منذ يناير الماضي، وحتى الآن يرتبط بالنادي الإيطالي، في رغبة من الروسونيري في تعزيز هجوم الفريق بعد رحيل ماندزوكيتش.

يذكر أن جيرو سجل 11 هدفا في 31 مباراة لعبها بقميص البلوز الموسم الماضي، وتوج معهم ببطولة دوري أبطال أوروبا بعد الفوز على مانشستر سيتي في المباراة النهائية.

 

 

البنك الأهلي
جيرو تشيلسي ميلان الدوري الايطالي الكالتشيو نادي ميلان نادي تشيلسي
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB