موقع السلطة
السبت، 11 مايو 2024 09:21 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
حوادث

عاجل.. القبض على المتهمين بإطلاق النار على سائق توك توك بالدقهلية

سرقة توك توك
سرقة توك توك

كشف قطاع الأمن العام والأجهزة الأمنية بمحافظة الدقهلية غموض سرقة توك توك من سائقه، بنطاق مركز شربين، وإطلاق النار على السائق، مما تسبب في إصابته برش خرطوش في ذراعه اليسرى، وتمكنت مباحث شربين من ضبط المتهمين وهما عاطل وميكانيكي، اعترفا بسرقة «التوك توك»، والاعتداء بالضرب على سائقه ببندقية خرطوش فأصاباه بذراعه اليسرى، وبإرشادهم تمت استعادة «التوك توك»، وضبط البندقية المستخدمة في السرقة، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم للعرض على النيابة العامة.

تلقى اللواء سيد سلطان، مدير أمن الدقهلية، إخطارًا من اللواء إيهاب عطية، مدير مباحث الدقهلية، يفيد بورود إشارة لمأمور مركز شرطة شربين من المستشفى المركزي بوصول المدعو «محمد عوض رمضان محمد عياد»، 34 سنة، سائق توك توك، ومقيم في عزبة «الجزار» ببندر شربين مصابًا برش خرطوش بالذراع اليسرى.

 

انتقل ضباط مباحث مركز شربين إلى المستشفى وبالفحص وسؤال المصاب، في محضر الشرطة، قرر بأنه حال قيادته «توك توك»، على طريق «الضهرية - الصبرية» عائدًا لمحل إقامته عقب قيامه بتوصيل أحد الركاب فوجئ بشخصين يستقلان دراجة نارية باستيقافه وقيام أحدهما بإطلاق عيار ناري تجاهه محدثًا إصابته وسرقة التوك توك.

ونظرًا لأهمية الواقعة وأمر اللواء علاء سليم، مساعد الوزير لقطاع الأمن العام بتكثيف جهود وتشكيل فريق بحث من ضباط إدارة البحث الجنائي وضباط مباحث شربين لضبط مرتكبي الواقعة وإعادة المسروقات.

وبتكثيف جهود فريق البحث أمكن تحديد المتهمين وتبين أنهما كل من «أحمد س. ج. ع.» وشهرته «أحمد كشري»، 19 سنة، ميكانيكي، و«حامد. ال. ر.»، 21 سنة، عاطل، سبق اتهامه في قضيتي «آداب عامة، وشروع في قتل وسلاح ناري» آخرهم القضية رقم 2020/7106 جنح مركز شربين «شروع في قتل وسلاح ناري» ويقيمان بقرية كفر الترعة القديم، دائرة مركز شربين.

 

وعقب تقنين الإجراءات واستئذان النيابة العامة تمكن ضباط وحدة مباحث مركز شربين من ضبطهما وبمواجهتهما اعترفا بارتكاب الواقعة، وبإرشاد الأول تم ضبط «التوك توك» والسلاح الناري المستخدم في الواقعة عبارة عن بندقية خرطوش تركي الصنع و2 طلقة من ذات العيار، وتم التحفظ على المضبوطات، ويجري اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، والعرض على النيابة العامة.

البنك الأهلي
سرقة توك توك إطلاق نار إصابة سائق الدقهلية الأمن العام النيابة العامة حادث الدقهلية أخبار الدقهلية
tech tech tech tech
CIB
CIB