موقع السلطة
السبت، 11 مايو 2024 06:33 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
حوادث

إصابة 8 في تصادم سيارتين على طريق جمصة بالدقهلية

تصادم سيارتين
تصادم سيارتين

أصيب 8 أشخاص، بعد عودتهم من أحد الأفراح، ووقوع حادث تصادم بين السيارة التي كانوا يستقلونها، وسيارة أخرى، على طريق رافد جمصة، في محافظة الدقهلية.

و تلقى اللواء سيد سلطان، مدير أمن الدقهلية، إخطارا من اللواء إيهاب عطية مدير مباحث الدقهلية، يفيد بورود بلاغ لمركز شرطة طلخا من إدارة شرطة النجدة عن وقوع حادث تصادم على طرق رافد المنصورة جمصة أمام قرية الروضة.

- تفاصيل الحادث

بانتقال الضباط والفحص تبين أن طرفي الحادث كل من سيارة أجرة میني باص قيادة ”ي.ز.ا”، 32 سنة، سائق، وسيارة ملاكي يقودها “م. أ”، 32 سنة، موظف بشركة خاصة)، بالمعاينة تبين أن سبب الحادث خروج السيارة الأولي من أحد الطرق الفرعية فجأة أمام السيارة الثانية، وحال محاولة قائد السيارة الثانية مفاداتها اصطدم بجانبها مما أدى إلى انقلاب السيارة الأولى واصطدام الثانية ببلدور الطريق.

أسفر الحادث عن إصابة 8 من مستقلى السيارة الأولى وجميعهم يقيمون دائرة مركز نبروه، بسحجات وكدمات متفرقة بالجسم، وتم نقلهم إلى مستشفى نبروه المرکزي، وتلقوا العلاج اللازم وتصرح لهم بالخروج، وأضافوا أنهم كانوا قادمين من أحد الأفراح بقرية بساط النصارى دائرة المركز.

بسؤال قائد السيارة الثانية، اتهم قائد السيارة الأولى بالتسبب في الحادث، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 9056 جنح مركز طلخا، ويجري ضبط قائد السيارة الأولى والعرض على النيابة العامة.

البنك الأهلي
الدقهلية تصادم رافد جمصة اصابة ٨ جمصة
tech tech tech tech
CIB
CIB