موقع السلطة
الخميس، 16 مايو 2024 01:40 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
تقارير رياضة

عاجل.. 5 صفقات نارية في الأهلي بالميركاتو الصيفي

شعار الأهلي
شعار الأهلي

اقترب النادي الأهلي من إعلان صفقاته الصيفية، استعدادًا للموسم الجديد، لا سيما أن القلعة الحمراء تعاقدت مع 4 صفقات من العيار الثقيل، لتدعيم قبل منافسات موسم 2021/2022.

الأهلي لم يترك الفرصة أمام المنافسين بشأن الصفقات الصيفية، وذلك لأنه حسم احتياجاته مبكرًا وقبل نهاية الموسم المستمر حتى الآن.

"السُلطة" يستعرض الصفقات التي حسمها الأهلي استعدادًا للموسم الجديد:

1- لويس ميكيسوني

أمير توفيق مدير تعاقدات النادي الأهلي، حسم بنسبة كبيرة صفقة اللاعب الموزمبيقي لويس ميكيسوني، جناح نادي سيمبا التنزاني، لتدعيم صفوف الفريق الأول في الموسم الجديد.

2- بيرسي تاو

يضع النادي الأهلي الرتوش الأخيرة على صفقة اللاعب بيرسي تاو، جناح نادي برايتون الإنجليزي، ويتبقي بعض الرتوش الأخيرة على الصفقة خاصة من الناحية المالية لصالح الفريق الإنجليزي، بعد حسم الاتفاق المالي لراتب اللاعب مع الأهلي في الموسم الجديد.

3- بديل الدبابة

يبدو أن النادي الأهلي على بداية الطريق للبحث عن بديل للمالي أليو ديانج لاعب وسط النادي الأهلي، الذي يقترب بقوة من الرحيل نهاية الموسم الجاري، بعد إصرار نادي جالطة سراي التركي على ضمه في الصيف المقبل؛ حيث بات هناك أسماء مرشحة لخلافة ديانج من بينهم محمد مجلي لاعب المقاولون العرب، وبعض الأسماء في الأندية الإفريقية.

4 - الثنائي المجاني
أبلغ النادي الأهلي لاعبيه المعارين بعودة بعضهم نهاية الموسم الجاري، وعلى رأسهم الثنائي عمار حمدي من الاتحاد السكندري، وأحمد عبد القادر حمدي من سموحة.

البنك الأهلي
الأهلي الاهلي أخبار الاهلي رياضة النادي الأهلي السُلطة
tech tech tech tech
CIB
CIB