موقع السلطة
الجمعة، 17 مايو 2024 11:08 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

موعد مباراة الأهلي وسيراميكا كليوباترا في الدوري والقنوات الناقلة

الأهلي
الأهلي

يستعد فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي، لمواجهة صعبة أمام نظيره سيراميكا كليوباترا، بملعب وي السلام ضمن منافسات الأسبوع الثالث والعشرون من الدوري الممتاز.

مباراة يدخلها المارد الأحمر، بقيادة مديره الفني، بيتسو موسيماني، من أجل حصد النقاط الثلاث والمضي قُدمًا للأمام و حصد بطولة الدوري العام، في ظل المنافسة القوية مع غريمه التقليدي الزمالك على تحقيق اللقب المحلي هذا الموسم.

ويسعى الأهلي لمواصلة نغمة الإنتصارات، بعدما حقق فوزا ثمينا أمام وادي دجلة بهدفين مقابل هدف في الجولة الماضية ببطولة الدوري الممتاز، اعتلى به الأحمر صدارة ترتيب المسابقة المحلية.

ويتصدر الأهلي جدول ترتيب الدورى حاليًا بالتساوي مع الزمالك برصيد 61 نقطة لكل منهما، مع تفوق المارد الأحمر بفارق المواجهات المباشرة.

في الجانب الآخر يأتي سيراميكا كليوباترا بالمركز الثاني عشر برصيد 33 نقطة، حيث يأمل الفريق بقيادة مديره الفني هيثم شعبان العائد من جديد لتولي القيادة الفنية، في الخروج بنتيجة إيجابية تساهم في مهمته بالبقاء في دوري الأضواء وتفادي الهبوط لدوري القسم الثاني.

من المقرر أن تقام مباراة الأهلي وسيراميكا كليوباترا في الدوري العام، اليوم السبت، الموافق 7 أغسطس 2021، في التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، العاشرة مساءً بتوقيت السعودية.

وتذاع مباراة الأهلي و سيراميكا كليوباترا في الدوري الممتاز مباشرة وحصريا على قناة ONTime Sports 2.

كما تنقل Time Sportsالبث الأرضي المباراة مباشرةً دون عرض ستديو تحليلي، في حين تكتفي قناة الأهلي ببث ستديو تحليلي قبل وبعد اللقاء لمدة 4 ساعات، بالإضافة لنقل وقائع المؤتمر الصحفي.

البنك الأهلي
مباراة الاهلى وسيراميكا القنوات الناقلة لمباراة الاهلي وسيراميكا موعد مباراة الأهلي و سيراميكا مبارة الاهلى اليوم الأهلي سيراميكا كليوباترا الدوري الممتاز
tech tech tech tech
CIB
CIB