موقع السلطة
الخميس، 2 مايو 2024 10:42 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
حوادث

عاجل.. غرق أب وابنته في النيل بالجيزة

المتوفى حامد عبد الستار
المتوفى حامد عبد الستار

بعاطفة الأب وحدها وحنانه.. اندفع ”حامد عبد الستار” صاحب الـ 40 عاما إلى مياه النيل القريبة من قريته ”البرغوتي” بالعياط.. لم يفكر أنه لا يجيد السباحة ولم يجل بخاطره في الثواني الأخيرة إلا انقاذ ابنته ”أسماء” صاحبة الـ 14 عاما، التي لجأت للمياه هربا من لهيب الصيف، فلاحظ أنها تغرق وتستغيث به، انطلق نحوها لانقاذها، ربما شعر أنها آخر خطوات الحياة ولحظاته بها فلم يبالِ.. نزل الماء واقترب منها وتعلّق كل منهما في جسد الآخر، شعرت هي بالأمان وعاطفة الأب لمجرد أن رأته، لكن إحساس الأمان لكليهما لم يطُل، فجرفهما التيار ولفظا أنفاسهما الأخيرة، ولم يُعثر على جثتيهما حتى الآن.

التحريات التي باشرتها الأجهزة الأمنية بالجيزة في هذه المأساة المفجعة، أفادت أن غرفة عمليات نجدة الجيزة، تلقت بلاغا من الأهالي بغرق أب وابنته في مياه النيل بقرية البرغوتي التابعة لمركز العياط، حيث تم إخطار قوات الانقاذ النهري، التي تحركت على الفور إلى مكان الحادث، وتبين غرق المتوفى ”حاتم وابنته أسماء”، بعدما حاول انقاذها، حيث تبين أنه لم يكن يجيد السباحة، وأنه جازف بحياته لإنقاذ ابنته.

 

وتداول العشرات من نشطاء مواقع التواصل الإجتماعي فيس بوك، صور الأب الراحل، داعين له وابنته بالرحمة والمغفرة، بعد الحادث المأساوي.

وتجري الآن جهود مكثفة من قبل قوات الإنقاذ النهري، لاستخراج جثتي الأب وابنته، وسنوافيكم بالتفاصيل.

 

البنك الأهلي
غرق جثة أب أخبار الحوادث اليوم مياه النيل العياط أمن الجيزة

آخر الأخبار

tech tech tech tech
CIB
CIB