موقع السلطة
الجمعة، 29 مارس 2024 07:51 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
حوادث

مطلعش جوزها.. التحريات تكشف مفاجآت عن كائن الهوهوز

المتهمة
المتهمة

أعلنت وزارة الداخلية تمكن الأجهزة الأمنية من القبض على المتهمة ياسمين الفولي، المعروفة إعلاميا بـ«كائن الهوهوز»، بعد البلاغ الذي تقدم به المحامي أشرف فرحات، ضدها واتهمها فيه بالتحريض على الفسق وصناعة ونشر فيديوهات مخلة بالآداب العامة، وطالب بالقبض عليه وتقديمها للمحاكمة، كما ضبطت الشرطة المتهم «أسامة»شريكها ومصوّر الفيديوهات، وذلك بعد تتبع وملاحقة لهما استمرت على مدار الـ 48 ساعة الماضية.

التحريات التي أجرتها الأجهزة الأمنية حول المتهمين، بيّنت أنهما غير متزوجين، وتربطهما علاقة صداقة فقط، فضلا عن اعتيادهما صناعة ونشر هذه النوعية من الفيديوهات المُخلة بالآداب العامة من أجل التربح المادي، ومن المقرر أن تبدأ الشرطة استجوابا للمتهمة وتحرير محضر بالضبط وآخر بالتحريات حول نشاطها وصديقهما، وغرضهما من صناعة هذه المقاطع ونشرها، تمهيدًا لعرضهما على النيابة العامة للتحقيق معهما.

من جانبه، نشر المحامي أشرف فرحات، مُقدم البلاغ، معلومات عن المتهمة منها أن المتهمة تدعى ياسمين عبد الرازق الفولي، وهي من مواليد منطقة العجمي الهانوفيل بالإسكندرية، ومطلقة منذ قرابة 40 يوما ولديها طفلين، وطلّقها زوجها بسبب سوء سلوكها، كما تبرأت منها أسرتها لذات السبب.

وتقدم «فرحات» ببلاغ ضدها، حمل رقم 85101 عرائض المكتب الفني للنائب العام، اتهمها فيه بالتحريض على الفسق والفجور والاعتداء على قيم المجتمع وثوابته من خلال صناعة ونشر فيديوهات مخلة بالآداب العامة، وترتدى من خلالها ملابس فاضحة وتؤدي حركات وتنطق بكلمات ذات محتوى فاضح.

 

 

 

وبعد البلاغ، أقدمت ياسمين وصديقها على الهرب من مكان تواجدهما، واختبأ في مكان آخر بمحافظة الإسكندرية، وتتبعتها الشرطة بواسطة استخدام وسائل التكنولوجيا الحديثة، وحددت مكان تواجدهما، وداهمته بعد استئذان النيابة العامة، وألقت القبض عليهما.

البنك الأهلي
كائن الهوهوز الشرطة أخبار الحوادث اليوم النيابة العامة القبض على كائن الهوهوز
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB