موقع السلطة
الأحد، 12 مايو 2024 02:49 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
حوادث

حبس مستريح بالدقهلية جمع 25 مليون جنيه من الأهالي

حبس (أرشيفية)
حبس (أرشيفية)

أمرت نيابة طلخا بمحافظة الدقهلية، بحبس طبيب مسن متهم بالنصب على عدد من المواطنين، والحصول منهم على أموال بحجة توظيفها مقابل فوائد شهرية.

تلقى اللواء رأفت عبد الباعث، مدير أمن الدقهلية، إخطارا من اللواء مصطفى كمال، مدير مباحث المديرية، بورود بلاغات إلى مركز طلخا، يفيد بنصب واحتيال دكتور على مجموعة من الأهالي والحصول منهم على أموال بحجة توظيفها، وقد بلغ إجمالي المبالغ ما يقرب من 25 مليون جنيه.

وبالفحص والتحري، أكدت مباحث الأموال العامة صحة التحريات، وأشارت إلى أن المتهم يتمتع بسمعة سيئة واعتاد النصب والاحتيال على المواطنين، وتبين أن من ضمن المبلغين أبناء أشقائه، حيث تحصل منهم على ما يقرب من ثماني ملايين جنيه منهم فقط.

وصدر أمر ضبط وإحضار المتهم، وتم ضبطه بمنطقة ميت حلفا التابعة لمحافظة القليوبية، وقد أشار ماجد الحنبلي، محامي المتهمين، إلى أن المتهم حصل على مبالغ مالية كبيرة من عدد من الأشخاص بحجة التوظيف مقابل فائدة ومبالغ مالية كبيرة، وبعد فترة اكتشفوا اختفائه وعدم رده على هاتفه المحمول، وتم تحرير عدد من المحاضر.

 

البنك الأهلي
الاموال العامة بالدقهلية بلاغ الدقهلية النصب والاحتيال أمر ضبط وإحضار أمن الدقهلية مباحث الأموال العامة إربة المتهم النصب والإحتيال على المواطنين نصب والاحتيال
tech tech tech tech
CIB
CIB