موقع السلطة
الثلاثاء، 14 مايو 2024 05:39 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
حوادث

عاجل.. بدء التحقيق مع المتهم بقتل راقصة أجنبية بالتجمع الأول

راقصة التجمع
راقصة التجمع

تباشر جهات التحقيق بالقاهرة الجديدة، التحقيق مع المتهم في واقعة مقتل راقصة أجنبية، عثر على جثتها بجوار أسانسير بأحد العقارات في كمبوند خاص بمنطقة التجمع الأول.

وألقى رجال مباحث التجمع الأول القبض على المتهم في واقعة مقتل راقصة أجنبية، عثر على جثتها بجوار أسانسير بأحد العقارات في كمبوند خاص بمنطقة التجمع الأول.

وكشفت التحريات الأولية أن المتهم كان على خلافات مع الراقصة، وتربص بها، خلال نزولها من شقتها وقتلها.

وبيّنت التحريات أن المجني عليها تنتمي لإحدى دول جنوب شرق آسيا، وتعمل بأحد الفنادق العائمة.

وكشفت المعاينة والتحريات أن الراقصة تبلغ من العمر 26 عامًا، ولا توجد أي إصابات بجثتها أو محاولات اقتحام وكسر باب منزلها.

وأشارت المعاينة إلى أن الراقصة، كانت ترتدي ملابسها كاملة ولا توجد أي آثار عنف في شقتها، وتم نقل الجثة إلى مشرحة زينهم لمعرفة أسباب الوفاة.

ولم يؤكد الكشف الطبي الظاهري على الراقصة وجود شبهة جنائية، حتى تسلمت جهات التحقيق التقرير الطبي المبدئي في الواقعة، فيما زالت جهات التحقيق تحقق في الواقعة.

كان قسم شرطة التجمع الأول قد تلقى بلاغًا من الأهالي، بوجود جثة داخل شقة بكمبوند بمنطقة التجمع الأول، وعلى الفور انتقلت أجهزة الأمن، وعُثر على جثة سيدة داخل الشقة، وحرر المحضر بالواقعة، وتولت النيابة العامة التحقيقات.

البنك الأهلي
مقتل راقصة اجنبية التجمع الأول الراقصة جثة داخل شقة بكمبوند بمنطقة التجمع الأول جثة داخل شقة بكمبوند قاتل راقصة التجمع راقصة التجمع
tech tech tech tech
CIB
CIB