موقع السلطة
السبت، 20 أبريل 2024 02:25 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
حوادث

النيابة تطلب تقرير الطب الشرعي.. تجديد حبس طفلة بولاق قاتلة والدها

طفلة
طفلة

قررت نيابة الطفل، تجديد حبس «م. ك» البالغة من العمر 13 عامًا، والمتهمة بقتل والدها حرقًا في منطقة بولاق بالجيزة، 15 يومًا على ذمة التحقيقات، كما استعجلت النيابة تقرير الطب الشرعي تمهيدًا لإحالة المتهمة إلى المحاكمة أمام محكمة جنايات الطفل.

وتعود أحداث الواقعة إلى مقتل شخص على يد ابنته حرقًا في منطقة بولاق، وتركها للمنزل بعد تأكدها من مفارقته للحياة، الأمر الذي شاهده الجيران وقاموا على الفور بالاتصال بغرفة عمليات النجدة، وفور وصول قوة من مباحث قسم شرطة بولاق الدكرور، إلى موقع الحادث، ومن خلال المعاينة الأولية، تبين تفحم جثة شخص في أواخر العقد الرابع من عمره، وبسؤال شهود العيان قالوا إنهم شاهدوا طفلة المجني عليه وقد خرجت من المنزل وقت وقوع الحادث ومعها حقيبة ملابسها.

كشفت التحريات عن أن المجني عليه يدعى «كريم. س»، يبلغ من العمر 36 عامًا، ويعمل سائقًا، وأنه انفصل عن زوجته، والدة المجني عليها، إلا أن الطفلة كانت تعيش معه، بعدما تزوجت الأم.

بعد إجراء التحريات اللازمة، وبعد تقنين الإجراءات، تمكنت الأجهزة الأمنية بمحافظة الجيزة، من ضبط الطفلة، ابنة المجني عليه، وبمواجهتها أقرت بارتكابها للجريمة، وجرى تحرير محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة التي باشرت التحقيق.

 

 

 

وأمام النيابة، اعترفت الطفلة بجريمتها، إلا أن اعترافاتها احتوت على العديد من المفاجآت، حيث قالت الطفلة إن والدها كان يمارس معها الجنس، وقالت إنه كان يتعاطى المخدرات، كما أنه جعلها تمارس الجنس مع 3 من أصدقائه مقابل جرعات من المخدرات، ما جعلها تخطط لقتله، بحسب قولها، فوضعت له مخدر في كوب من العصير، وعندما استغرق في النوم أضرمت فيه النار بواسطة مادة بترولية قابلة للاشتعال.

البنك الأهلي
طفلة تقتل النيابة العامة أمن الجيزة اعترافات أخبار الحوادث اليوم
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB