موقع السلطة
الخميس، 25 أبريل 2024 07:59 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
حوادث

عاجل.. 4 قرارات جديدة من جهات التحقيق بشأن مصرع كريم صبري

رامي صبري مع شقيقه كريم
رامي صبري مع شقيقه كريم

تباشر جهات التحقيق، إجراءاتها في واقعة غرق كريم صبري، شقيق رامي صبري، مساء أمس الأحد، في ترعة المريوطية بالبدرشين، أثناء هروبه من مصحة غير مرخصة هناك، كان مودعا بها، مساء أول أمس السبت، حيث وصل هناك بصحبة والده، الذي غادر بعد انتهاء إجراءات تسليمه لمسؤولي المصحة.

وتحفّظت جهات التحقيق على المصحة غير المرخصة، التي كان مودعا بها المتوفى، وأغلقتها بالشمع الأحمر، فيما يجري تحديد القائمين عليها للتحقيق معهم.

وتحقق الجهات المختصة، مع 3 من العاملين فى المصحة، الذين كانوا مسوؤلي الفترة المسائية، التي شهدت هروب «كريم»، وقفزه في ترعة المريوطية

وتحفظت جهات التحقيق على فيديو الواقعة، التقطته كاميرا مراقبة، مثبتة في أحد المقاهي القريبة من المصحة، حيث رصد هروب المتوفى من المصحة، والتوجه صوب ترعة المريوطية القريبة منها، ثم القفز داخل المياه.

وطلبت جهات التحقيق، التحريات النهائية التي يباشرها ضباط المباحث الجنائية حول الواقعة للوقوف على ملابساتها، وأكدت التحريات الأولية، أن المتوفى وصل إلى مصحة غير مرخصة فى منطقة البدرشين، مساء أول أمس السبت، بصحبة والده، وفي اليوم التالي وبعد مرور 24 ساعة، على دخوله، تمكن من مغافلة العاملين والهرب منها، قبل أن يقفز فى مياه المريوطية، ويلقى مصرعه غرقا.

 

 

وجرت قبل قليل، مراسم دفن كريم صبري، بعد أداء صلاة العصر بمسجد الشرطة فى الشيخ زايد، ثم وُوري جثمانه الثرى، في مقابر الأسرة بطريق الواحات بمدينة السادس من أكتوبر.

البنك الأهلي
شقيق رامي صبري غرق شقيق رامي صبري وفاة شقيق رامي صبري جهات التحقيق أخبار الحوادث اليوم
tech tech tech tech
CIB
CIB