موقع السلطة
الخميس، 28 مارس 2024 03:08 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
حوادث

عاجل.. مصرع 4 أشخاص وإصابة 43 في 3 حوادث خلال 12 ساعة بالمنيا

اسعاف
اسعاف

شهدت محافظة المنيا، 3 حوادث طرق بأنحاء متفرقة، خلال 12 ساعة، بدأت منذ فجر اليوم، الإثنين، أسفرت عن مصرع 4 أشخاص وإصابة 43 شخصا .

وقع الحادث الأول في مركز ملوي، جنوب محافظة المنيا، نتيجة تصادم بين سيارتين «ميكروباص»، بالقرب من كمين البرشا بالطريق الصحراوي القديم، ونتج عن ذلك مصرع شخص، تم نقل جثته لمشرحة المستشفى العام وإصابة 11آخرين باشتباه ما بعد الإرتجاج وكسور وكدمات وسحجات، وتم نقلهم للمستشفى لتلقي العلاج.

وفي مركز سمالوط، وقع حادث تصام بين سيارة ميكروباص أجرة وأتوبيس بالطريق الصحراوي الشرقي، وانتقلت سيارات الإسعاف إلى موقع الحادث والجهات الأمنية وتبين وقوع الحادث بحري نفق البستان، مما أسفر عن إصابة 17 شخصا بإصابات مختلفة ما بين سحجات وكدمات وكسور مضاعفة باليد والساقين، وتم نقل المصابين إلى مستشفى سمالوط النموذجي، وتحرر محضرا بالحادث، وتم إزالة آثاره لتسهيل حركة السير بالطريق.

وفي مركز بني مزار، لقيّ 3 أشخاص مصرعهم، وأُصيب 15 آخرين إثر استقلالهم سيارة ميكروباص، وانقلابها على الطريق الصحراوي الغربي.

وتلقت الأجهزة الأمنية إخطارًا بوقوع الحادث وبالانتقال تبيّن أن سبب الحادث اختلال عجلة القيادة بيد قائد السيارة، ما أسفر عن مصرع 3 أشخاص وإصابة 15 آخرين بإصابات مختلفة، وتم نقل الجثث والمصابين إلى مستشفى الشيخ فضل التكاملي، وتحرر محضرا بالحادث وأخطرت النيابة العامة للتحقيق، وتم إزالة آثار الحادث لتسيير حركة المرور.

 

البنك الأهلي
المنيا متوفيين اصابات حوادث المنيا حوادث العيد عيد الاضحي الطريق الصحراوي
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB