موقع السلطة
الخميس، 23 سبتمبر 2021 04:57 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • موقع السلطة الاخباري
  • البنك الأهلي المصري
  • MIDB
رياضة

العامري فاروق يكشف عن أولى قرارات مجلس الأهلي بعد التتويج بـ”العاشرة”

العامري فاروق، نائب رئيس مجلس إدارة الأهلي
العامري فاروق، نائب رئيس مجلس إدارة الأهلي

كشف العامري فاروق نائب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، عن أولى قرارات مجلس الإدارة بعد تتويج الفريق الأول لكرة القدم ببطولة دوري أبطال إفريقيا للمرة العاشرة في تاريخه والثانية على التوالي.

وتوج الأهلي بلقب دوري أبطال إفريقيا، بعد الفوز على كايزر تشيفز بثلاثة أهداف نظيفة، في المباراة النهائية التي أقيمت أمس السبت بمدينة الدار البيضاء، ليعزز رقمه القياسي للتتويج باللقب، في عشر مناسبات مختلفة، بعدما حقق اللقب الإفريقي في أعوام 1982 و1987 و2001 و2005 و2006 و2008 و2012 و2013 و2020 و2021.

وقال العامري فاروق في تصريحات تلفزيونية:" هذا البطولة العاشرة هي بطولة خاصة لانها تحمل اللقب الخاص برئيس النادي، وما حدث في المباراة النهائية وتدرب عليه اللاعبين قبل اللقاء، وستكون هناك احتفالية خاصة للنجمة العاشرة".

وأوضح نائب رئيس مجلس الأهلي:"مجلس الإدارة برئاسة محمود الخطيب أقر بالفعل صرف مكافآت مالية استثنائية بعدما حقق الفريق لقب دوري الأبطال للموسم الثاني على التوالي".

ويستأنف الأهلي تدريباته على ملعب التتش بالجزيرة يوم الثلاثاء المقبل؛ استعدادا لمواجهة فريق البنك الأهلي في الدوري الممتاز.
ووصلت بعثة الفريق الأول لكرة القدم برئاسة الكابتن محمود الخطيب، رئيس النادي إلى مطار القاهرة قادمة من المغرب بعد تحقيق لقب دوري أبطال إفريقيا.
وحرص الدكتور أشرف صبحي، وزير الرياضة، والطيار محمد منار، وزير الطيران، وعمرو أبو العينين، رئيس الشركة القابضة لمصر للطيران، على استقبال البعثة بالورود فور وصولها إلى مطار القاهرة الدولي.
وتوج الأهلي بلقب دوري أبطال إفريقيا أمس السبت ، بعد الفوز بثلاثية نظيفة على كايزر تشيفز أمس في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب محمد الخامس بالمغرب.

MIDB البنك الأهلي - فون كاش
بطولة أفريقيا العاشرة كايزر تشيفز فوز الأهلي نهائي أفريقيا الأهلي اليوم alahly أفشة أخبار الأهلي الخطيب عمرو السولية محمد شريف الأهلي

آخر الأخبار

CIB MIDB
CIB MIDB