موقع السلطة
الإثنين، 27 سبتمبر 2021 09:35 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • موقع السلطة الاخباري
  • البنك الأهلي المصري
  • MIDB
تقارير

ماذا حدث؟.. نكشف تفاصيل سحب تهنئة الزمالك للأهلي

الأهلي والزمالك
الأهلي والزمالك

أزمة قوية نشبت في الساعات الأول من صباح اليوم الأحد، بين إدارة الزمالك والأهلي، بعد تتويج الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء ببطولة دوري أبطال إفريقيا.

البداية كانت مع تقديمة الزمالك التهنئة للأهلي بعد الفوز باللقب الإفريقي على حساب كايزر تشيفز

وأصدر الزمالك بيانا رسميا قال فيه:"قدمت اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك برئاسة الكابتن حسين لبيب التهنئة لمجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة الكابتن محمود الخطيب، والجهاز الفني، واللاعبين بعد فوز النادي الأهلي على كايزر تشيفز الجنوب إفريقي في نهائي بطولة دوري الأبطال الإفريقي التي أقيمت على ملعب محمد الخامس بالدار البيضاء بالمغرب والحصول على كأس البطولة في النسخة التي تحمل رقم ٥٧ في تاريخ البطولة".

هجوم جماهير الزمالك
شنت جماهير الزمالك هجوما عنيفا على اللجنة المؤقتة بعد تقديم التهنئة وشهدت صفحة "الزمالك" الرسمية سباب لحسن لبيب رئيس اللجنة المؤقتة.

قناة الأهلي ترد
الحساب الرسمي لقناة الأهلي على موقع التواصل الاجتماعي"تويتر" رد على بيان الزمالك قائلا:" ننتظركم البولة القادمة من أجل اعادة لقاء العام الماضي".

قاصدا نهائي دوري أبطال الموسم الماضي والذي انتهي بفوز الأهلي بهدفين مقابل هدف.

الزمالك يعلن سحبه للتهنئة المقدمة للنادي للأهلي

أعلنت اللجنة المؤقتة سحبها للتهنئة المقدمة للنادي الأهلي، وأكدت أن التهنئة كأنها لم تكن اعتراضا على عدم مهنية صفحات الأهلي الرسمية في تناول خبر التهنئة
وبدلا من الهدف الأسمى وهو نشر الروح الرياضية ونبذ التعصب قوبلت بكل أسف من الطرف الآخر بالسخرية والتهكم وعلى الصفحات الرسمية.
كذلك ترفض اللجنة المكلفة بإدارة النادي تطاول قطاع من الجماهير على نادي الزمالك وقائد الفريق الأول لكرة القدم
مما يزيد من حالة الاحتقان عند جماهير الزمالك العظيمة في كل مكان وعليه فقد تقرر سحب التهنئة.

اعتذار قناة الأهلي
أصدرت قناة الأهلي بيانا فجر اليوم تعتذر فيه للزمالك وجاء نصه:": «تتقدم إدارة مواقع التواصل الاجتماعي بقناة الأهلي باعتذار واجب لمجلس إدارة نادي الزمالك الذي قدم بكل حب واحترام التهنئة بفوز الأهلي بلقبه الأفريقي العاشر».

أضاف البيان: «وقام أحد العاملين بقطاع السوشيال ميديا بكتابة تعليق لا يليق، وبناء عليه قررت الإدارة إيقافه عن العمل وتحويله للتحقيق تمهيدًا لفصله».

وختم البيان: «وتؤكد إدارة القناة على فردية الحدث وتأسف على حدوثه وتكرر وتشدد على تقديرها واحترامها لمجلس إدارة نادي الزمالك ورموزه، والالتزام بالاحترام المتبادل واتخاذ اللازم تجاه الواقعة المذكورة».

MIDB البنك الأهلي - فون كاش
الأهلي الزمالك تهنئة الزمالك رياضة السلطة
CIB MIDB
CIB MIDB