موقع السلطة
الجمعة، 19 أبريل 2024 08:59 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

عاجل.. استادات تهنئ الأهلي باللقب الإفريقي العاشر

فرحة لاعبي الأهلي بالفوز على كايزر تشيفز
فرحة لاعبي الأهلي بالفوز على كايزر تشيفز

يتقدم مجلس إدارة شركة استادات الوطنية، بالتهنئة لمجلس إدارة النادي الأهلي، وأعضاء الجمعية العمومية وجماهيره، بالحصول على البطولة العاشرة، لدوري أبطال إفريقيا.

وأشاد مجلس إدارة شركة استادات، بأداء لاعبي النادي الأهلي في المباراة النهائية أمام فريق كايزر تشيفز، وإصرارهم على تحقيق الفوز، وإسعاد جماهيرهم بأداء متميز والفوز بالنجمة العاشرة عن جدارة واستحقاق.

وثمن مجلس إدارة شركة استادات جهود النادي الأهلي وتشريفه الكرة المصرية، من خلال كونه دائم التواجد على منصات التتويج بالفوز اليوم بالأميرة الإفريقية للمرة العاشرة في تاريخه، بعد أشهر قليلة من الإنجاز العالمي الذى تحقق بأقدام لا عبى الأهلي بالحصول على برونزية مونديال الأندية والمركز الثالث عالميًا بعد التغلب على نادي بالميراس البرازيلي بطل أمريكا الجنوبية، بعد مباراة حافلة بالإثارة والعرق والمتعة.

وأكدت شركة استادات في بيان لها على اعتزازها بهذا المستوى الرفيع الذي قدمه النادي الأهلي مشرفا الكرة المصرية بين أكبر الأندية الإفريقية والعالمية، ومقدما صورة حضارية مبهرة عن الرياضة المصرية ورموزها.

وشدد مجلس إدارة استادات على دعم الفريق، وكافة الفرق المصرية المشاركة في البطولات القارية، والدولية، لمواصلة الإنجازات التي تحققها الرياضة المصرية.

الأهلي يصنع المجد ويتوج بلقب دوري أبطال إفريقيا للمرة الـ10 في تاريخه

وزير الرياضة يهنئ الأهلي بدوري أبطال إفريقيا.. ويستقبل بعثة الفريق بمطار القاهرة غدًا

البنك الأهلي
استادات أفريقيا الاهلى بطل إفريقيا شركة استادات الوطنية محمود الخطيب
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB