موقع السلطة
الجمعة، 19 أبريل 2024 12:46 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

بعثة الأهلي تصل مطار القاهرة بعد التتويج بدوري أبطال إفريقيا

رئيس النادي الاهلي
رئيس النادي الاهلي

وصلت قبل قليل مطار القاهرة بعثة فريق النادي الأهلي قادمة من المغرب بعد التتويج بلقب دوري أبطال إفريقيا للمرة العاشرة في تاريخه.

يذكر أن الأهلي قد فاز بالأمس على فريق كايزر شيفز الجنوب إفريقي بـ3 أهداف مقابل لا شئ في المباراة النهائية لدوري أبطال إفريقيا، أحرزهم كل من محمد شريف وعمرو السولية ومحمد مجدي أفشة.

في سياق آخر، خصصت مصر للطيران خصصت رحلة خاصة رقم MS3100 من طراز البوينج B777-300ER من مطار القاهرة إلى مطار ناريتا بطوكيو لسفر بعثة المنتخب الأوليمبي لكرة القدم بقيادة المدير الفني كابتن شوقي غريب للمشاركة في أولمبياد طوكيو ٢٠٢٠ المقامة في الفترة من ٢٢ يوليو وحتى ٧ أغسطس ٢٠٢١.

وقال الطيار عمرو أبوالعينين، رئيس الشركة القابضة لمصر للطيران، إنه بناء علي توجيهات الطيار محمد منار وزير الطيران المدني بتقديم كافة تسهيلات السفر لجميع الأبطال المصريين في مختلف الألعاب المشاركين في أولمبياد طوكيو ٢٠٢٠ باليابان فقد تم استقبال البعثة وإنهاء إجراءات سفرهم من خلال فرق عمل مصرللطيران.

وأضاف: “يسعدنا أن نكون الناقل الوطني لمعظم المنتخبات والرياضيين المصريين المشاركين في هذه البطولة العالمية والذين يمثلون اسم مصر في هذا المحفل الرياضي الدولي من مختلف الإتحادات الرياضية”.

البنك الأهلي
الاهلى محمد شريف دورى ابطال افريقيا مطار القاهرة
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB