موقع السلطة
الجمعة، 3 مايو 2024 03:58 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
مصر

محافظ القليوبية يعتمد المخطط التفصيلي لمدينة طوخ

اعتماد المخطط التفصيلي لمدينة طوخ
اعتماد المخطط التفصيلي لمدينة طوخ

اعتمد اللواء عبد الحميد الهجان، محافظ القليوبية، المخطط التفصيلي لمدينة طوخ، والمسند أعماله إلى المكتب العربي للاستشارات الهندسية من قبل الهيئة الهندسية للقوات المسلحة، طبقًا لبروتوكول التعاون بين الهيئة ووزارة التنمية المحلية.

وأوضح المحافظ، أن العمل بهذا المخطط سيتم بعد التصديق عليه من مجلس الوزراء وصدور القرار التنفيذي له، مضيفاً بأنه تم اعتماد المخطط التفصيلي لمدينة طوخ بعد مراجعته من قبل الهيئة العامة للتخطيط العمراني.

وأكد محافظ القليوبية أن إنهاء تلك المخططات يأتي في إطار الحفاظ على الأراضي الزراعية، من التعدي ومنع ظهور مناطق عشوائية جديدة، إضافة إلى توطين الخدمات العامة وتوفير المسكن الملائم وتحسين فرص المعيشة، من خلال المشروعات التنموية المقترح تنفيذها، مشيراً إلى مراعاة التنمية الاجتماعية والاقتصادية والعمرانية للمواطنين والنظرة المستقبلية التي تتناسب مع احتياجات الأجيال القادمة لكي ينعموا بحياة كريمة ومنسقة خالية من التكدسات والعشوائيات وفي إطار خطة الدولة للتنمية المستدامة 2030.

وفي وقت سابق، التقى عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية، بمكتبه بديوان عام المحافظة، بمتدربي البرنامج الرئاسي محمد عبد العظيم مبروك خميس وأحمد عصام نشات عبد العليم أعضاء البرنامج الرئاسي الذين قاموا على مدار شهرين بالمعايشة الميدانية والعملية لمجالات العمل بمختلف القطاعات الخدمية.

جاء ذلك تنفيذاً لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي لدعم وتأهيل الكوادر الشبابية القادرة على المشاركة بفعالية فى وضع وإدارة السياسات وصنع واتخاذ القرار لتأهيل التنفيذين للقيادة الناجحة.

 

البنك الأهلي
القليوبية مخطط طوخ المخطط التفصيلي طوخ محافظ القليوبية محافظة القليوبية

آخر الأخبار

tech tech tech tech
CIB
CIB